12/12/2011 – بانوراما التأمين

يسعدني ان ارحب بكم في موقع بانوراما التأمين الموقع الذي اتعاون انا و زميلي حسن السيوري بالاشراف عليه و اخراجه بهذه الصورة .

بانوراما التأمين هو ببساطة موقع اخباري متخصص يعنى بأخبار التأمين المحلية والعالمية بالاضافة الى النشرات والمقالات التأمينية بهدف نشر الوعي التأميني لدى العاملين والمهتمين في قطاع التأمين من خلال توفير قاعدة معلوماتية متنوعة بطريقة سهلة وعملية تمكن المتصفح من الحصول على معلومات قيمة عن قطاع التأمين و الشركات العاملة فيه .

 

وهنا اسمحوا لي ان اتوقف قليلاً لاتحدث عن اقسام الموقع الذي اتفقنا ان تكون البساطة والسهولة في التصميم عنواننا والمعرفة والثقافة هدفنا ، فكانت اقسام الموقع بسيطة مؤلفة من ثلاثة اقسام رئيسية , قسم يعنى بالأخبار واخر بالمقالات والنشرات وزاوية خاصة بالتحرير اضافة الى قسم الاعلانات والداعمين وربط الكتروني مع سوق عمان المالي وموقع منفصل لنادي بانوراما التأمين .
كما يمكن للمتصفح ان يتواصل مع الموقع من خلال قنوات التواصل الاجتماعي Facebook, linked In, Twitter YouTube

 

لقد كان الاهتمام بالتفاصيل اساسياً ليخرج الموقع كما تخيلناه فقمنا بالتعاون مع شركة متخصصة صممت الموقع بنظام تحكم وادارة متكامل يمكننا من المتابعة اليومية لكافة التفاصيل بسهولة.

 

زملائي الاعزاء ،،

يسرني ان اعلن لكم عن انضمام السيد جون بوتر للكتابة ضمن قسم المقالات والنشرات. السيد جون أول رئيس لجمعية ليدز للتأمين البحري وهو استاذ محاضر في معهد التأمين القانوني حيت سيقوم بنشر مقالات و اوراق بشكل دوري تحاكي اخر المستجدات الخاصة في التأمين البحري.

كما يتعاون الموقع مع عدة جهات اهمها الاتحاد الاردني لشركات التأمين فبإسمي وبإسم الموقع نتوجه من الاتحاد الاردني لشركات التأمين ممثلآً بمديرها العام السيد ماهر الحسين بجزيل الشكر والتقدير لدعمه واهتمامه بمثل هذه النشاطات

و اخيرا لا بد من توجيه كلمة شكر لشركة الشرق الأوسط للتأمين ممثلة برئيسها التنفيدي الدكتور رجائي صويص ومديرها العام التنفيدي المهندس ماجد سميرات على الدعم المقدم لموقعنا .

اعزائي متصفحي موقع بانوراما التأمين , ان اراءكم واقتراحاتكم تهمنا و انه ليسعدنا ان تصلنا مشاركتكم على البريد الالكتروني info@insurancepanorama.com مرحبين بكم اصدقاء دائمين لموقعنا