19-12-2011 – بانوراما اتأمين

اختارت ميونيخ ري MUNICH RE ان تدشّن أعمال فرعها الجديد في مركز دبي المالي العالمي DIFC والذي يحمل اسم UNDERWRITING AGENTS (DIFC) LTD MUNICH RE بندوة فنية عقدتها في وستن اوتيـــل WESTEN HOTEL دبي. وحاضر فيها مجموعة من خبرائها المتخصصين في مجالات تأمينية عدة، لا سيّما التأمين الصحي والتأمين على الحياة. كما تخللت الندوة طاولة مستديرة شارك فيها خبراء اقتصاديون عالميون. وقد لبّى الدعوة وحضر الندوة مجموعة كبيرة من ممثلي شركات التأمين والإعادة العربية والأجنبية حيث استمعوا باهتمام الى محاضرات قدمها كل من:
1) الدكتور فرنك ماير DR FRANK MAYER العضو التنفيذي في ميونيخ ري MUNICH RE. وعرض خلالها الأهداف التي أوجدت ميونيخ ري فرعها الجديد في مركز دبي المالي العالمي DIFC من أجلها، وفروع التأمين التي سوف يتعاطاها الفرع الجديد MUNICH RE UNERWRITING AGENTS, DUBAI.
2) الدكتور كريستيان شنايدر DR. CHRISTIAN SCHNEIDER عضو مجلس إدارة ميونيخ ري وقد تحدث حول السياسة المعتمدة في ميونيخ ري في مجال التأمين الصحي HEATLH.
3) رودولف لنهارد RUDOLPH LENHARD رئيس إعادة التأمين على الحياة في ميونيخ ري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا واميركا اللاتينية وقد عرض المحاضر السياسة المعتمدة في ميونيخ ري في مجال التأمين على الحياة LIFE.
4) دانيال كوزيت DANIEL COSSETTE وجوزف نيقولا JOSEPH NICOLAS.
5) الخبير الإقتصادي الدكتور فكتور هيديغر DR. VICTOR HEDIGER الشريك في مؤسسة ماكنزي وشركاه MCKINZEY & CO. وقد تحدث فيها عن الإقتصاد الكلي MACRO ECONOMY في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتأثيراته في التأمين الصحي في المنطقة.
ثم عقدت طاولة مستديرة تحلّق حولها عدد من المسؤولين في شركة ميونيخ ري MUNICH RE وشركة ميونيخ ري هيلث MUNICH RE HEALTH وناقشوا مواضيع الساعة على المستويين العالمي والإقليمي.
وانتهت الندوة بحفل كوكتيل أقامته ميونيخ ري MUNICH RE تكريماً للحضور.
وكان في استقبالهم أركان الشركة والفرع الجديد في دبي .