16/02/2012 – بانوراما التأمين

تستعد شركة "متلايف اليكو"، للتأمين وبرامج الدخل التقاعدي والتأمين الجماعي، لطرح نظام خدمة الدفع الإلكتروني في أسواق دول الخليج، وذلك عقب إطلاقها بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً لنحو 130 ألفا من حاملي بوالص "متلايف اليكو" التأمينية.

ومن المقرر الانتهاء من عملية طرح نظام الدفع الإلكتروني عبر فروعها في منطقة الخليج مع نهاية الربع الأول من العام الحالي.

وتم طرح نظام الدفع الإلكتروني في مطلع نوفمبر 2011 في الإمارات، حيث يوفر لحاملي بوالص "متلايف اليكو" التأمينية مزيداً من الراحة والامان في الدفع. ويأتي إطلاق هذه الخدمة منسجماً مع جهود الشركة المتواصلة لتعزيز إمكانيات خدماتها عبر الإنترنت من خلال بوابتها الإلكترونية للعملاء myMetLife Alico، وتهدف إلى تلبية احتياجات حاملي بوالص "متلايف اليكو" التأمينية من المغتربين كثيري التنقل الذي يمكنهم الآن دفع أقساط التأمين من أي مكان في العالم باستخدام بطاقة ائتمان دولية أو بطاقة سحب مصرفي سارية المفعول.

وقال ماريو فالديز، مدير عام شركة "متلايف اليكو" الخليج: حددت دراستنا لاحتياجات العملاء في أسواق الخليج أن التغطية العالمية وإمكانية تنقل البوالص مع المؤمن عليه من الاعتبارات الرئيسية لدى الأفراد عند اشتراكهم في برامج التأمين والادخار طويل الأمد.

. وفيما توفر برامجنا بالفعل تغطية ومزايا عالمية، إلا أن البوابة الإلكترونية وخدمة الدفع الإلكتروني توفر ميزة إضافية هي الاحتفاظ بمنافع البوليصة والراحة في الدفع أينما كان العميل. وحقق النظام استجابة ايجابية خلال مرحلة الطرح المبدئي على مدى الشهرين الماضيين في الإمارات.

في الواقع تجاوزت قيمة الاقساط التأمينية المدفوعة من قبل حاملي بوالص "متلايف اليكو" التأمينية عن طريق استخدام نظام الدفع الالكتروني 223 ألف دولار من دول كندا وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا وسنغافورة ونيبال ودول التعاون.