30-06-2016 – بانوراما التأمين

الدوحة – استضافت مجموعة قطر للتأمين مأدبة سحور في فندق «لا سيجال» احتفالا بشهر رمضان المبارك.
جمعت مأدبة السحور جميع موظفي الشركة وأسرهم وأعضاء الإدارة التنفيذية تعزيزا لروح فريق العمل، كما شرف الفعالية حضور كل من السيد/ خليفة عبدالله تركى السبيعي رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لشركة قطر للتأمين، والسيد/ علي صالح الفضالة نائب أول رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي، والسيد/ سالم خلف المناعي نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي.
وتستضيف «قطر للتأمين» سنويا مأدبة سحور لجميع موظفيها وأسرهم في إطار سعيها لتكريم العاملين فيها والمشاركة في الأجواء الرمضانية. وقد تميزت فعالية هذا العام بتركيزها على التراث، وكرم الضيافة والاحتفالات الرمضانية التقليدية في قطر والتي حافظ عليها القطريون لأجيال عدة والتي تأكد على القيم الإنسانية التي تحث على التقارب والمودة.
وفي معرض حديثه عن الفعالية قال السيد/ خليفة السبيعي: «تتميز مأدبة السحور السنوية التي تقيمها مجموعة قطر للتأمين بالتنوع الفريد، حيث تجمع موظفي الشركة من مختلف الجنسيات والثقافات للاحتفال بالشهر الفضيل وتمضية أوقات ممتعة معا. وعلاوة على ذلك، فإنها تساعد على بناء الروح الجماعية لفريق العمل ولهذه الفعالية السنوية دور إيجابي في تعزيز التواصل بين العاملين بالشركة، في أجواء اجتماعية خارج إطار العمل».