02/02/2012 – بانوراما التأمين

فازت شركة "شديد ري" لخدمات إعادة التأمين للعام الثاني على التوالي بجائزة "شركة وساطة إعادة التأمين 2011" في مؤتمر إنشوركس 2011 السنوي الثامن.

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد اّل مكتوم, نائب حاكم دبي, وزير المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة وبتنظيم من مجلة بوليسي, تسلم الجائزة رئيس مجلس الإدارة السيد فريد شديد ومدير إدارة العملاء السيد حبيب جعلوك خلال حفل كبير أقيم في فندق أدرس في دبي في 25 أكتوبر 2011, بوجود شركات التأمين الرائدة في الشرق الأوسط وبتصويت فريق من الخبراء الدوليين.

جائزة "وسيط إعادة التأمين للعام" تمنح للوسيط الذي يقدم المجهود الإضافي لتلبية احتياجات عملائه و يسجلّ نموّاً حافلاً و نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط. ان الجائزة تدل على مستوى مثالي من خدمة العملاء وحضور قوي في جميع أنحاء المنطقة.

وقال السيد فريد شديد: تتشرف شركة شديد ري بحصولها على جائزة " وساطة إعادة التأمين للعام 2011" من قبل جوائز الإنشوركس 2011. فوزنا بهذه الجائزة القيمة هو تقدير للإمتياز الذي يقدمه فريق عملنا وإعترافاً بإنجازاتنا ونجاحاتنا وبموقعنا الرائد في قطاع صناعة إعادة التأمين. هذه الجائزة لم تكن ممكنة من دون التزامنا وشغفنا بالأداء المميز.

وقال السيد حبيب جعلوك: نحن ممتنون للغاية للحصول على هذا التقدير لمساهماتنا في قطاع صناعة التأمين. شديد ري ستبقى ملتزمة باستمراريّة تحسين الأداء و القيمة المضافة من خلال تطوير الخبرات وتعزيز العلاقات مع كل من العملاء ومعيدي التأمين وبالحفاظ على المعايير العالية من النزاهة وأخلاقيات العمل.