13-12-2022 – بانوراما التامين

 

عمان – احتفلت شركة الشرق الأوسط للتأمين بذكرى تأسيسها الـ 60 يوم امس 12/12/2022 في فندق سانت ريجيس /عمان  والتي بدأت العمل في الأردن عام 1962 حيث كانت ثاني شركة تأمين وطنية أنشئت في ذلك الوقت في السوق الأردني .

حضر الحفل كبار عملاء الشركة ومجلس ادارتها والمدارء التنفيديين  كما حضر مجموعة من رجالات الاعمال و الشخصيات العامة .

وبدأ الحفل بعرض فيديو تعريفي موجز عن مسيرة الشركة العريقة .

و تحدث الرئيس التنفيدي للشركة الدكتور رجائي صويص بكلمته عن تاريخ الشركة العريق ومسيرتها خلال الستون عاما”  وابدى تقديره وامتنانه لمجالس الادارة المتعاقبة  في بناء وتنمية ونهضة الشركة لتكون من الشركات الرائدة في المملكة في مجال التأمين. كما بين باختصار بعض المعلومات عما حققته الشركة من تقدم من انجازات خلال العقد الاخير . مبينا ان الشركة تضم مجموعة من الشباب المتعلم والكفؤ يتعاملون مع الجمهور بمهنية عاليه

واشار الدكتور رجائي ان الشركة وقبل ان تحصل على تصنيفها العالمي حصلت على اعلى تصنيف من رجال الاعمال والمقاولين والصناعيين المحليين . وبقيت متقدمة على الشركات بالخبرة والمهنية والملاءة المالية ولا زالت تتقدم . فهي الآن الاولى في تأمينات البحري والثانية في تأمينات الممتلكات بين الشركات الاردنية كافة .

و تنفرد  الشركة بنظام حوافز مالية ووظيفيه للدراسات المهنية لموظفيها . اضافة لنظام توزيع اسهم الشركة على الموظفين بالقيمة الاسمية

واختتم الرئيس التنفيذي الدكتور رجائي صويص كلمته بشكره الموظفين والمدراء الذين قدموا الكثير للشركة واستحقوا الثناء والتقدير ، منهم من تقاعد ومنهم من تبوأ مراكز أخرى داخل وخارج الاردن ، ومــنهم مــن لا يــزال علـى رأس عملـه فـي الشركة يعمـل ويطـور لتقدمهـا .

وقال كذلك ان من اكثر ما يميز هذه الشركة مجالس ادارتها على مر السنوات . رجال يعلمون ماذا يفعلون ، متجانسون في تطلعاتهم ، معظمهم تقلد أرفع المناصب العامة وبعضهم عاد للشركة بعد انتهاء مهمته . عملوا بصمت لرفعة هذه الشركة ومصلحتها, لهم الشكر الجزيل والعرفان حيث تم تكريم معالي المهندس سمير قعوار رئيس مجلس ادارة الشركة لسنوات طويلة على جهوده لبناء وتنمية ونهضة الشركة الى ما وصلت اليه في وقتنا الحالي . واستلم التكريم نجله رئيس مجلس ادارة الشركة الحالي سعادة السيد زيد قعوار .

كما تم تكريم معالي السيد واصف عازر رحمه الله نائب رئيس مجلس ادارة الشركة السابق واستلم التكريم نجله سعادة السيد خالد عازر .

 

ورحب المدير العام لشركة الشرق الاوسط للتامين  م. ماجد سميرات في كلمته بالحضور الكرام  وشكرهم على مشاركتهم في هذه الاحتفالية واشاد بانجازات الشركة على مدار الاعوام الماضية .

 

كما القى رئيس مجلس ادارة شركة الشرق الاوسط للتامين سعادة السيد زيد قعوار كلمة اوجز فيها عن تطلعات الشركة المستقبلية وخططها الاستراتيجية ورسم طريق واضح لمسيرة الشركة المستقبلية واعلن عن عدة مشاريع وخدمات تواكب تطلعات العملاء و المرحلة المقبلة.

وفي النهاية  تم الاعلان عن اطلاق شعار الشركة الجديد الذي يعكس التطور بنفس الروح العريقة

واختتم السيد قعوار كلمته بشكره الموظفين والمدراء الذين قدموا الكثير للشركة واستحقوا الثناء والتقدير .