01/02/2012 – بانوراما التأمين

حازت «سوليدرتي التكافل العام»، وهي شركة تابعة إلى إحدى كبريات شركات التكافل في العالم، مجموعة سوليدرتي القابضة، على جائزة أفضل شركة تأمين في البحرين للسنة الثانية على التوالي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتأمين والذي أقيم في دبي مؤخراً.
وأصبح حفل جوائز الشرق الأوسط للتأمين، والذي يأتي بتنظيم من مجلة «مينا إنشورانس ريفيو» المشهورة إقليمياً ودولياً، فعالية سنوية في أجندة قطاع التأمين في المنطقة.

ومنحت الجائزة لـ «سوليدرتي» – بحسب المنظمين – كونها استطاعت أن تبرهن التزامها لزبائنها بابتكاراتها وجودتها في تقديم الحلول التكافلية؛ فضلاً عن الأداء المالي القوي في أعمالها الأساسية في مجال التكافل؛ الأمر الذي أدَّى إلى نجاحها في بناء قاعدة صلبة رسَّخت نهج النمو.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة، أشرف بسيسو: «إننا سعداء باختيارنا كأفضل شركة تأمين في البحرين للسنة الثانية على التوالي». مضيفاً «هذه الجائزة تؤكد التزامنا الراسخ بخدمة زبائننا، والذين بدعمهم تمكنا من الحصول على هذه الجائزة».

من جانبه، قال مدير عام «سوليدرتي التكافل العام»، يوسف القارح : «إن هذه الجائزة هي انعكاس للمستوى العالي الذي تمكنت سوليدرتي من تحقيقه بين كل نظرائها وزبائنها باعتبارها أفضل شركة تأمين في البحرين وفي المنطقة. وفي الواقع، إن تفردنا بالحصول على هذه الجائزة المرموقة في صناعة التأمين هو أمر يدعو إلى الفخر».

واختتم الاخصائي التنفيذي للعلاقات المؤسسية جلال عاقلة مؤكداً «نعتبر هذه الجائزة ذات أهمية كبيرة، وقد جاءت لتبرهن قدرتنا على إثبات وإظهار التزامنا تجاه زبائننا. ولقد تعززت هذه القدرة كنتيجة مباشرة لالتزام وتفاني الخبرات عالية المستوى التي تتحلى بها الكوادر في سوليدرتي»