02/02/2012 – بانوراما التأمين

أعلنت شركة «زيورخ»، إحدى أكبر مجموعات التأمين في العالم، أمس عن نيلها جائزة "أفضل شركة تأمين في مجال الطاقة للعام" وذلك في حفل توزيع جوائز استطلاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MENA IR Awards 2012، الذي أقيم في دبي مؤخراً. وتكرّم هذه الجوائز الأداء المتميّز لشركات التأمين وإعادة التأمين والمقاولين في منطقة الشرق الأوسط.

وتم تكريم "زيورخ" تقديراً لمهارات وخبرة الفريق العامل لديها، ومكانة الشركة في السوق وأدائها المالي المتفوق على مدى العام المنصرم. حيث عملت "زيورخ" منذ دخولها السوق على استقدام وتوظيف أفضل المهارات المحلية والدولية، لتصبح بذلك شركة التأمين الشاملة ومتعددة الخدمات الوحيدة في المنطقة في مجال الطاقة، حيث تغطي عمليات التنقيب والاستخراج، وعمليات التكرير والإنتاج إضافة إلى تغطيتها للحوادث والإصابات.

وقال مارون مراد، الرئيس التنفيذي لعمليات الشرق الأوسط في زيورخ للتأمينات العامة: خلال فترة وجيزة من الزمن، تمكنّت "زيورخ" من تحقيق تحوّل بارز في قطاع التأمين في مجال الطاقة ضمن المنطقة، من خلال بنائها فريقاً متمرساً ومتخصصاً في قطاع الطاقة، والذي يمتاز بمستواه العالمي وقدراته البارزة للاستفادة من إمكانيات زيورخ التأمينية .

ومن مكانتها كواحدة من أهم خمس شركات تأمين في العالم. وقالت تيجال بارتليت، مديرة قسم الطاقة العالمية في الشرق الأوسط لدى زيورخ: يعتبر فريقنا الركيزة الأساسية التي نعتمد عليها لمواصلة نمو أعمال شركتنا في قطاع الطاقة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. إن المقياس الحقيقي لنجاحنا هو أن يتم الاعتراف بشركتنا كأفضل شركة تأمين بين الأشخاص الذين تهمّنا آراؤهم بحق وهم عملاؤنا وشركاؤنا في التوزيع، وهذا هو الهدف الذي سنواصل بذل جهدنا لتحقيقه خلال العام 2012 والأعوام المقبلة.