15/01/2012 – بانوراما التأمين

دأبت شركة الشرق العربي للتأمين منذ تأسيسها لتكون في طليعة شركات التأمين الرائدة في السوق المحلي والإقليمي. وحفاظا على مركزها المتميز، و حرصا منها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وقعت الشرق العربي للتامين اتفاقية إعادة تأمين لأكبر محفظة تأمين طبي في المملكة مع شركة SCOR إحدى أكبر شركات إعادة التأمين الطبي في العالم.

تم توقيع الاتفاقية بتاريخ 28 كانون الأول 2011 في كولون – المانيا بحضور عصام عبد الخالق – الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين، ومصطفى ملحم – نائب الرئيس التنفيذي للتأمين الطبي و خدمة العملاء، ومن شركة SCOR جينس سونينسشتين – رئيس قسم التأمين الطبي والحياة للشرق الأوسط و السيدة برتيا توسغراف – قائد فريق التأمين للشرق الأوسط.

و أكد عصام عبد الخالق بان" هذه الإتفاقية سوف تضيف بعدا جديدا في سوق التأمين الصحي في المنطقة وتعتبر انجازا مميزا يضاف الى سجل شركة الشرق العربي للتأمين والتي تحظى برقم تاريخي لأكبر تغطية إعادة تأمين في الأردن، لاسيما وأن تأمين الرعاية الطبية الشاملة هي واحدة من أولويات شركة الشرق العربي للتأمين التي تسعى دائما الى تقديم الخدمات و البرامج الصحية المتميزة إلى كافة عملائها بأفضل التغطيات ومن خلال أوسع شبكة طبية .

كما ان توقيع هذه الاتفاقية جاء تتويجا لجهود فريق العمل الذي يشمل أكثر من 100 اداري وطبيب وممرض من أعلى الكفاءات، يعملون على مدار الساعة لتزويد عملاء الشركة والذي يتجاوز عددهم 185000 بأرقى الخدمات في سوق يتسم بالمنافسة الشديدة وعلى الرغم من التحديات الصعبة التي تواجهها صناعة التأمين في المنطقة.
و أضاف جينس سونينسشتين – رئيس قسم التأمين الطبي والحياة لمنطقة الشرق الأوسط في شركة SCOR بأن توقيع مثل هذه الاتفاقية مع واحدة من أكبر شركات التأمين العامة في منطقة الشرق الأوسط سوف يعزز و يقوي أعمال التأمينات الطبية في سوق التأمين الأردني.