18-09-2023 – بانوراما التامين

شاركت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني في معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2023 “Digital Experience Show MEA 2023“، والذي عُقد يومي 5 و6 من شهر سبتمبر ، بفندق راديسون بلو في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ بمشاركة مجموعة من الرؤساء، وكبار التنفيذيين من المؤسسات التكنولوجية، والمالية، وشركات التأمين في الشرق الأوسط.

وناقش المشاركون بالمعرض تمكين المؤسسات من إعداد استراتيجيات رقمية مبتكرة تمكّنها من المحافظة على مكانتها في عالم رقمي سريع الخطى، وتحقّق لها الريادة في الأعمال الرقمية، وتحسّن كفاءتها التشغيلية، وترفع إيراداتها، وتعزّز من تجربة عملائها وولائهم؛ من خلال وضع العملاء في جوهر اهتماماتها، وأعمالها.

دعم الابتكار

وشارك محمد الميساوي -الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني- في جلسة نقاشية بعنوان:” تعزيز استراتيجية إدارة التجربة الرقمية للعميل من خلال بناء القدرات”، وناقشت الجلسة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في دعم التجربة الرقمية للعميل، وأبرز المشكلات التي تواجه إدارة الذكاء الاصطناعي في المؤسسات، والشركات.

وقال الميساوي: “إن مشاركة بوبا العربية في معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط 2023 تأتي استمرارًا لجهودها لدعم الابتكار والاستثمار في تقديم أفضل الحلول الرقمية، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية؛ من أجل رفع جودة الخدمات الصحية وكفاءتها، بما يتماشى مع مستهدفات التحوّل في القطاع الصحي، ورؤية المملكة 2030، وتسهيل وصول تلك الخدمات للعملاء، وتحسين تجربتهم”.

ترشيحات بوبا العربية

وتضمنت فعاليات اليوم الثاني من معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط 2023 إقامة حفل لتوزيع الجوائز، وتكريم أفضل العلامات التجارية الرائدة والمتميزة في التجربة الرقمية للعميل.

وفازت شركة بوبا العربية بجائزتين من جوائز المعرض، وهي: جائزة أفضل حملة رقمية، وجائزة التميّز في الرعاية الصحيّة في المنطقة.

وأعرب الميساوي عن سعادته بفوز بوبا العربية بهذه الجوائز، والتي تأتي نتيجة استراتيجيتها التقنية المبتكرة لإثراء تجربة العملاء، وقدرتها على التكيّف السريع مع المتغيرات الرقمية المتسارعة في الأسواق.

ولفت إلى دور بوبا العربية الريادي في رقمنة قطاع التأمين السعودي، وتسريع وتيرة التحول الرقميّ، حيث أسّست قسمًا كاملًا للتحول الرقمي منذ عام 2018م؛ بهدف تطوير الخدمات والحلول الرقمية، حيث أطلقت منصة تطبيب افتراضية؛ لتوفير خدمات الرعاية الصحية عن بُعد،   إلى جانب تطبيق بوبا العربية الذي وصل عدد مرات تحميله إلى نحو 2.8 مليون تحميل، إضافةً إلى عدد من الوسائل الرقمية المتقدمة، وتقنيات الذكاء الاصطناعي؛ والتي تهدف كلها إلى تعزيز تجربة العملاء، ورفع مستوى رضاهم، وتحسين تجربتهم الصحيّة الرقميّة.

وتستكمل خدمة “التطبيب عن بُعد” نظام “بوبا العربية” للصحة الشاملة، وتشمل أيضاً برنامج “طبتم” من بوبا العربية، والذي يعدّ أحد تجاربها المتميزة، ويتيح لأعضائها إمكانية إعادة صرف الأدوية، واستلامها، وإجراء الفحوصات المنزلية، واستلام النتائج، وتحديد مواعيد التطعيم، بالإضافة إلى خدمات “رعاية الأمراض المزمنة”، و”رعاية الحمل والأمومة”، والخدمات الصحية الدولية” و”الصحة واللياقة”، وإجراء الجلسات الافتراضية المباشرة مع أطباء البرنامج، بالإضافة إلى إتاحة الوصول إلى السجلات الصحية الإلكترونية، وتحميل وصفات الأدوية، وإدارة جميع المستندات الطبية افتراضياً، وتتوفر كل هذه الخصائص بأفضل أنواع التقنيات؛ لتقديم المعلومات والخدمات في منصة واحدة.