26/03/2012 – بانوراما التأمين

صـرح سعادة الشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الدوحة للتأمين بأن الشركة ستطلق قريباً باكورة خدماتها الإلكترونية الذكية عبر تدشين ماكينات ذات تقنية عالية تحمل مسمى (DIC express).

هـذا وسوف تحرص إدارة الشركة على نشر هذه الماكينات الذكية في عدد من المجمعات التجارية والتجمعات الهامة الأخرى، بحيث تسمح لعملاء الشركة أو الراغبين في التعامل معها أن يقوموا بأنفسهم بإصدار وثائق التأمين المطلوبة بكل سهولة ويسر وفي الأوقات التي تتناسب مع ساعات راحتهم أو أثناء التسوق, دون الحاجة لمراجعة الشركة. وستوفر هذه الماكينات في المرحلة الأولى من هذا المشروع إصدار وثائق التأمين الإلزامي على السيارات (ضد الغير).

كما صرح سعادة العضو المنتدب بالشركة السيد عادل علي بن علي المسلماني بأن هذه الخطوة المتقدمة تأتي في سياق سياسة تطوير خدمات الشركة وجعل منتجاتها التأمينية في متناول الجميع وعلى مدار الساعة. كما وأكد سعادته أن هذه الخدمة (DIC express) سوف تشمل في المراحل اللاحقة إطلاق خدمة التأمين الشامل على السيارات إضافة إلى مختلف أنواع التأمينات الأخرى والتي سوف يتم الإعلان عنها تباعاً.

وأنه إلى جانب هذه المبادرة الهادفة إلى ترسيخ وجود الشركة في السوق القطري سوف تقوم الشركة بإطلاق عدة آليات أخرى لإصدار وثائق التأمين من خلال الأنترنت ومن خلال سعي الشركة لفتح فروع ومكاتب جديدة بهدف الوصول إلى زبائنها في كل المواقع.

لقد واصلت الدوحة للتأمين المحافظة على موقعها المتميز في السوق المحلية كما طورت نجاحها بخطوات ثابتة تمكنت من خلالها من التواصل والاحتفاظ بجميع زبائنها الكبار من جهة والاستحواذ على المزيد من الزبائن الجدد من جهة أخرى، وذلك رغم المنافسة الحادة في السوق وتحطيم أسعار التأمين التي طالت كافة أنواع التغطيات التأمينية.

وتحرص الدوحة للتأمين على بذل الجهود الحثيثة نحو سعيها للاستفادة القصوى من الفرص الناشئة والمتاحة عن تنفيذ العديد من المشاريع الكبرى في السوق القطرية في السنة الحالية 2012 والاستحواذ على حصة كبيرة منها، وقد قامت الشركة في سبيل تحقيق هذا الهدف بالعمل على تعزيز الكوادر الفنية وتفعيل الطاقات البشرية فيها بما يؤهلها للقيام بهذا الدور بشكل مهني ومحترف.