26-04-2016 – بانوراما التأمين

بدأت اللجنة العليا المنظمة لبطولة شركة التأمين الرمضانية لكرة القدم إعدادها لتنظيم البطولة في نسختها السابعة والتي ستنطلق منافساتها في الأول من شهر رمضان المبارك.

وتنظم البطولة للعام الثامن على التوالي من قبل شركة تكافل الدولية، حيث حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحا متميزا، من حيث المنافسة وعدد الفرق المشاركة في البطولة.

وتقام البطولة بمشاركة 16 فريقا يمثلون مختلف شركات التأمين، وتمكنت 4 فرق فقط في حصد ألقاب النسخ السبع الماضية، حيث حصل فريق التسهيلات على كأس البطولة 3 مرات، ومرة واحدة لكل من المتحدة للتأمين و سوليدرتي بالإضافة إلى فريق التكافل الدولية الذي حقق البطولة في مناسبتين كان آخرها لقب النسخة الماضية.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة إبراهيم الفردان إن اللجنة بدأت استعدادتها المعتادة لتنظيم البطولة، حيث تسعى اللجنة إلى توفير كافة سبل النجاح والتميز لهذه البطولة التي أصبحت موضع إهتمام جميع شركات التأمين العاملة في البحرين.

وأضاف الفردان إن اللجنة المنظمة تسعى دائما إلى تقديم الجديد في كل نسخة، مشيرا إلى أن بطولة هذا العام ستكون أفضل من سابقاتها خصوصا بعد الخبرة التي إكتسبتها اللجنة المنظمة ودراسة كافة السلبيات التي حدثت في البطولات الماضية.

وأشاد الفردان بالدعم الكبير الذي تحظى به البطولة من إدارة شركة التكافل الدولية، مشيرا إلى أن هذا الدعم يدفع اللجنة المنظمة لبذل أقصى ما لديها من جهد لإبراز البطولة وإظهارها بالمستوى الذي يليق بحجم الدعم الذي تقدمه إدارة الشركة.

ووجه الفردان الدعوة لكافة فرق شركات التأمين الراغبة في المشاركة في البطولة حيث قال: “تدعو شركة التكافل الفرق الراغبة بالمشاركة أن تبادر بالتسجيل والتواصل مع اللجنة المنظمة عبر البريد الإلكتروني: m.azouz@takafulweb.com أو الهاتف 17565637 قبل الموعد النهائي لإستلام طلبات المشاركة الموافق 26/04/2016″، آملا أن ترسل الفرق تأكيد مشاركتها في البطولة في الوقت المحدد، لكي يتسنى للجنة المنظمة القيام بكافة إستعداداتها في وقت مبكر.