05-11-2020 – بانوراما التامين

اعلنت مؤسسة التجاري تأمين عن إطلاق عرض جديد تحت تسمية “سَنديِ” مخصص للحرفاء من الأشخاص الطبيعيين و الأجراء و العاملين المستقلين و ذلك إستجابة لحرفائها الكرام. و سيتم تسويق هذا العرض عبر شبكة فروع التجاري بنك.

و يمكن لحرفاء التجاري بنك إكتتاب عقد “سندي” ابتداء من 40 دينارًا سنويًا و هو عرض قابل للتغيير بمرونة و يحتوي على إختيارات متعددة من حيث التعريفات و الحد الأقصى لسقف الإكتتاب.
وبالإضافة للتغطية الأساسية لحالات الوفاة و العجز المطلق و النهائي، يقدم عرض “سندي” المسوق من التجاري بنك بضمان التجاري تأمين تغطية أخرى تكميلية في إطار باقة الإختيارات المتوفرة ضمن العرض.

و يمكن هذا العرض من دفع المبلغ المؤمن عليه للمستفيد أو المستفيدين في حالة وفاة المؤمن له أو للمؤمن له في حالة العجز المطلق و النهائي. كما يسمح بصرف رأسمال إضافي يساوي رأس المال المؤمن للمستفيد أو المستفيدين في حالة الوفاة أو للمؤمن له في حالة العجز المطلق و النهائي جراء حادث.

و يفتح التجاري تأمين عبر عرض “سَنَديِ” آفاقا جديدة للتأمين على الحياة من خلال توفير ضمان في حالة الإستشفاء أو التوقف عن العمل جراء مرض أو حادث، إذ يمكن هذا الضمان من صرف مبلغ يومي جزافي في حالة دخول المؤمن له المستشفى بسبب مرض أو حادث كما يمكن أيضا من صرف مبلغ يومي جزافي بعنوان مجابهة النقص الحاصل في المداخيل الإعتيادية من جراء الإيواء بالمستشفى.