27/01/2012 – بانوراما التأمين

التأمين عبر المصارف BANCASSURANCE دخل قطاع التأمين التكافلي بقوة حيث اوجد عقود تأمين توفر للعائلة الحماية المالية في حال تعرض المعيل لمكروه، كما تمكن لها ان تدخّر اموالها لدى المصرف الذي يتولـــى تسويـــق تلك العقود. فقد اعلن في قطر عن اتفاق جرى التوقيع عليـــه بيـــن كــــــل مـــن بنـــك بـــروه مـــن جهــــــة وشركــــــة ميدغلـــف اليـــانــــــز تكـــافـــل MEDGULF ALLIANZ TAKAFUL (رئيس المجموعة لطفي الزين) من جهة اخرى، وهو يقضي بأن يتولى البنك تسويق عقود التأمين العائلي والادخاري التي تعدّها اليانز تكافل.

وتعليقا على هذا الحدث قال كيت برادلي المدير العام للقطاع المصرفي في بنك بروة »تشكل هذه الشراكة خطوة مهمة على طريق تطوير منتجات ادارة الثروات في بنك بروة، وهي تمكننا ايضا من تقديم منتجات تأمين تكافلي متقدمة لعملائنا«.

اما عبدالله المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة ميدغلف اليانز تكافل فقال »نحن فخورون بهذه الشراكة مع بنك بروة في قطر.
وقال: »تتضمن مجموعة المنتجات الجديدة خطط تعليم الاطفال والتقاعد وتكافل الحياة بالاضافة الى خطط الاستثمار« .
بي ام اي بنك البحرين BMI يسوّق عقود ميدغلف اليانز تكافل

من جهة ثانية، احتفل كل من بي ام اي بنك BMI BANK وشركة ميدغلف اليانز تكافل MEDGULF ALLIANZ TAKAFUL في البحرين بالتوقيع علىاتفاق يقضي بأن يسوق البنك عبر فروعه وشبابيكه في مملكة البحرين عقود التأمين التي تضعها ميدغلف اليانز تكافل في متناول زبائن المصرف. وقد وقّع الاتفاقية عن البنك رئيسه التنفيذي جمال الهزيم وعن ميدغلف اليانز تكافل مديرها العام الدكتور عبدالله منصوري، وذلك في احتفال أقيم في كابيتال كلوب وحضره كبار المسؤولين في المؤسستين.
وأعرب جمال الهزيم عن بالغ سعادته بهذه الشراكة الجديدة قائلاً: »نحن نعتقد بأن تقديم خدمات شخصية مثل التأمين المصرفي بين الكثير من الخدمات الأخرى يساعد في تحسين المنتجات التي نقدمها ويجعل البنك الاختيار الأقوى للعملاء في البحرين. سوف نواصل الاستثمار في أعمالنا إدراكاً منا لأهمية الحاجة الى تقديم خدمة ممتازة للعملاء وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات التي توجه لتلبية متطلبات العملاء إضافة الى إيجاد شبكة أقوى لدعم النمو المستقبلي«.