14 – 03 – 2023 – بانوراما التامين

في إطار الاستعدادات للمؤتمر العام الـ 34 للاتحاد العام العربي للتأمين، والمقرر عقده في سلطنة عمان خلال الفترة من 18-21/02/2024، عُقد اجتماع للجنة التنظيمية للمؤتمر إفتراضياً يوم الثلاثاء الماضي الموافق 6-3-2023.

هذا وقد تم مناقشة العديد من الموضوعات التي من شأنها انجاح المؤتمروجعله يليق بمكانة سلطنة عمان والاتحاد العام العربي للتأمين.

وقد توقف السادة أعضاء اللجنة التنظيمية للمؤتمر عند الاستعدادات اللوجيستية لإنجاح المؤتمر وتوفير إمكانية تنظيم الاجتماعات، والتنقل ووسائل الراحة لكل المشاركين.

وأشار السيد/ شكيب أبوزيد – الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين عضو اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر، أن المؤتمر العام 2024 سيتزامن في هذه الدورة مع احتفالية مرور 60 عاما على تأسيس الاتحاد العام العربي للتأمين؛ ومن المقرر عقد احتفالية على هامش فعاليات المؤتمر بهذه المناسبة.

ومن الجدير بالذكر، أن المؤتمر العام للاتحاد العام العربي للتأمين يٌعد أهم التظاهرات التأمينية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا  وتحرص على حضوره العديد من شركات التأمين وإعادة التأمين العربية والدولية ،   وكذلك الوسطاء الدوليين والإقليميين وشركات الخدمات الطبية وشركات تكنولوجيا المعلومات.