08-01-2012 – بانوراما التأمين

افتتحت شركة الشرق العربي للتأمين مكاتب خدمة و رعاية لعملاء في مستشفى المركز العربي ومستشفى ابن الهيثم و سيتم إفتتاح مكاتب أخرى في المستشفى التخصصي و مستشفى الأردن في بداية عام 2012.

تهدف شركة الشرق العربي للتأمين من خلال إفتتاحها لهذه المكاتب، الحفاظ على إستمرارية تميزها و ارتقاءها بخدمة عملاء مبهرة عن طريق تسهيل اجراءات الدخول للمستشفيات من خلال استلام جميع معاملات الدخول للمستشفى و توفير الوقت و الجهد على عملائها و الحد ايضا من المشاكل بين الجهات الطبية ، العملاء و الشركة. هذا و سوف تعمل ايضا على تقديم الحلول لأية مشاكل تواجه العملاء مع الجهات الطبية بشكل سريع و مباشر و للإجابة على أية استفسارات من خلال موظف مؤهل و ثابت بمحصل علمي (صيدلة أو تمريض) للتواصل المباشر مع العملاء و لمتابعة كافة المعاملات و المهام على أكمل وجه.

و قد أعرب عدد من عملاء شركة الشرق العربي للتأمين عن سعادتهم بما تقدمه الشركة من خدمات متعددة و ما تسعى إليه بشكل دؤوب للمحافظة على الصورة المتميزة و المشرقة بين عملائها.

كما و يجدر ذكر إيجابيات هذا المشروع من حيث استمرار العلاقة بين الجهات الطبية و الشركة بشكل مباشر و يومي و تنظيم حالات الدخول لعملاء الشركة و مساعدة العملاء لتوفير البدائل المناسبة في حالة عدم تواجد غرف شاغرة او عدم توفر الاخصائي المناسب للحالة المرضية و زيادة التركيز على العيادات الخارجية الخاصة بالمستشفيات و زيارة الاطباء بشكل دوري لتخفيف تكاليف العلاج و زيارة كافة اقسام المستشفى و خاصة قسم الطواريء و التواصل مع اطباء الطواريء للتخفيف من حالات الدخول ، و الاجراءات و العلاجات غير المبررة.
|