15/04/2012 – بانوراما التأمين

أعلنت شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين «أمان» عن مشاركتها كأحد الرعاة البلاتينيين لدورة هذا العام من مؤتمر التكافل العالمي، الذي سيعقد 16 و17 أبريل الجاري في فندق دوسيت ثاني في دبي. وتستعرض الشركة خلال المؤتمر كيفية مساهمة موفري نظم التأمين التكافلي في تحسين أدائهم التنافسي.

وسيشارك في الجلسة الافتتاحية كل من هانز دي جويبر، المدير التنفيذي ورئيس شركة مايبان أغياس والدكتور صالح جميل ملايكة، رئيس مجلس إدارة مجموعة رُصد العالمية القابضة ونائب الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة سلامة.

وقد أصبح مؤتمر التكافل العالمي منصة استراتيجية لمناقشة الاتجاهات والقضايا والتحديات الرئيسية التي تواجه قطاع التأمين التكافلي العالمي. ويتمتع القطاع في هذه الفنرة بحيوية كبيرة لا مثيل لها في أي قطاع آخر للتأمين. ويعود الفضل للمؤتمر في نمو قطاع التأمين التكافلي وبشكل أساسي إلى التحرك الناجح لزيادة مستوى الوعي بفوائد ومزايا الاستفادة من المنتجات والخدمات القائمة على نظام التأمين التكافلي، حيث يعزى ظهور هذا النظام كحل استراتيجي مفضل للتأمين، إلى سنوات طوال من العمل على تعزيز وخلق أساس متين للمعاملات الإسلامية.