01-06-2014 – بانوراما التأمين

القاهرة – وقعت أليانز مصر مؤخراً على بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران توفر أليانز بمقتضاه وثائق تأمين السفر لعملاء مصر للطيران.

قال أودو كروجر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر فى بيان صحفى للشركة إنّ التعاون بين مصر للطيران وأليانز سيصب في مصلحة الخطوط الجوية وعملائها. فالعملاء سيستفيدون من التعاون بين اثنتين من كبرى الشركات المصرية، واللتان تتمتعان بخبرات متميزة كلٌ في مجاله، حيث من المتوقع أن يستمتع المسافرون برحلة ممتعة وسلسة وخالية من أية تعقيدات”

أضاف كروجر أنه من المتوقع أن يعمل هذا البروتوكول على رفع مستوى الخدمات التي تقدمها شركة الطيران الوطنية لعملائها من المسافرين على خطوطها.

أوضح أن البروتوكول الجديد سيوفر المزيد من الوقت والجهد للمسافرين، حيث يمكنهم الحصول على وثيقة تأمين السفر عند قيامهم بحجز تذاكرهم في مكاتب مصر للطيران أو من خلال موقعها الالكتروني (www.egyptair.com) أو عن طريق التليفون. وطبقاُ لشروط وأحكام الوثيقة، تشمل وثيقة تأمين السفر على باقة من المزايا مثل الحماية الطبية، تأمين الغاء رحلة الطيران وتغطية الأضرار الشخصية لفقد أو ضياع الأمتعة، تغطية التأخر في الإقلاع أو الغاء الرحلة، الحوادث الشخصية، المسئولية الشخصية وفقدان جواز السفر.

أوضح أن شركة أليانز العالمية Allianz Global Assistance تدعم تلك الخدمات والتي تعمل فى مجال المساعدة، حيث توفر للعملاء خدماتها بلغات متعددة من خلال تواجدها فى اكثر من 30 دولة بالإضافة لذلك يتمتع حاملو الوثيقة بمزايا إضافية تمنحها مصر للطيران وتتمثل في الأميال الإضافية لأعضاء برنامج المسافر الدائم عندما يقومون بشراء الوثيقة مع تذاكرهم.

من جانبه يضيف السيد بن ايليوت- يتس- رئيس قطاع المبيعات الإقليمية في Allianz Global Assistanceلمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “تتمتع مصر للطيران برؤية واضحة للمستقبل، ونحن سعداء بشراكتنا معها في منح المسافرين المزيد من خدمات القيمة المضافة، من خلال ما نقدمه من برامج متميزة لمساعدة ودعم المسافرين خلال رحلاتهم”

قام بالتوقيع على البروتوكول كابتن طيّار هشام النحّاس- رئيس شركة الخطوط الجوية- مصر للطيران، والسيد أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر.