21-06-2023 – بانوراما التامين

 

مصر – وقعت مجموعة شركات أليانز بمصر، الرائدة في قطاع التأمين المصري والتابعة لمجموعة أليانز العالمية، تجديد اتفاقيتها للتأمين البنكي مع بنك كريدي أجريكول مصر.

وكشفت مجموعة أليانز للتأمين فى مصر أن الاتفاقية تأتى في إطار تجديد الشراكة بينها وبنك كريدي أجريكول – مصر لمدة أربع سنوات قادمة لتقديم منتجات تأمينية عبر مختلف قنوات التوزيع وقطاعات العملاء بالبنك من خلال ما يعرف بالتأمين البنكي، بهدف التوسع في قاعدة عملاء الشركة وتقديم أفضل الخدمات التأمينية.

وقع من جانب أليانز بمصر كل من أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، و تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، ومن جانب بنك كريدي أجريكول مصر جون بيير ترينيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، وولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب، بحضور خالد علي، نائب العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين – مصر.

قال أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر معلقًا على تجديد الاتفاقية إن شركته تتطلع إلى مواصلة النجاحات التي حققتها عبر شراكاتها مع أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، والتي تعتبر من أوائل الشراكات لتقديم خدمات التأمين البنكي، ومنها الشراكة مع بنك كريدي أجريكول والتي تمتد لما يقرب من 20 عامًا لتعكس الرؤى والقيم المشتركة والثقة المتبادلة بينهما.

ومن جانبه قال جون بيير ترينيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر إن مصرفه يسعى إلى تقديم حلول متفردة لتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة، ولذلك يحرص البنك دائماً على تقديم الخدمات المالية والحماية العالمية التي يتطلع إليها عملاءه، مما يرسخ مكانته المتميزة في مجال التأمين المصرفي.

ومن خلال التعاون الوثيق مع مجموعة أليانز في مصر، سيتمكن البنك من تعزيز القيمة التي يقدمها لعملائه بجانب إنشاء خارطة طريق مشتركة للتطور الرقمي، وتوسيع نطاق أنشطة البنك مع التركيز بشكل خاص على التأمينات العامة، فضلاً عن التأمين الجماعي للشركات.

وأضاف ترينيل أن كريدي أجريكول وأليانز بمصر يتشاركان نفس الطموح فيما يخص تحسين المنتجات والخدمات بشكل مستمر وتعزيز العلاقات مع العملاء. كما أكد على تفاني كلا الكيانين نحو التميز في تقديم الخدمات، مما يضمن توفير محفظة متكاملة للتأمين المصرفي وتقديم تجربة مميزة لعملائهم في مصر.