30/01/2012 – بانوراما التأمين

أعلنت أكسا الخليج، إحدى أكبر شركات التأمين العالمية على غير الحياة في منطقة الشرق الأوسط، عن تكريمها بالحصول على ألقاب مرموقة ضمن الحفل السنوي الثالث لجوائز التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2012 تأكيداً على صدارتها لقطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحازت أكسا الخليج على لقب "أفضل مزود للتأمين للعام 2011" ضمن جوائز التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتكون تلك السنة الثالثة على التوالي التي تحمل فيها الشركة هذا اللقب المرموق.

كما حصلت على لقب "أفضل مزود لخدمات التأمين التجاري" و"أفضل مزود لخدمات التأمين البحري". وأقيم حفل جوائز التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2012 في فندق العنوان في دبي، وحضره كبار المدراء وصانعي القرار في شركات التأمين وإعادة التأمين العربية والدولية إلى جانب وسطاء التأمين وممثلين عن الجهات التشريعية والبنوك.

وتم خلال الحفل المتألق توزيع ما مجموعه 21 جائزة ضمن 12 فئة مختلفة. ويأتي اختيار أكسا الخليج لتكون أفضل مزود للتأمين خلال العام كشهادة جديدة على مدى التزامها تجاه عملائها وتجاه تحقيق الابتكار وتقديم الخدمات ذات الجودة العالية وتنوع المنتجات والخبرة الفنية والريادة إلى جانب الأداء المالي المتين.

قال جيروم دروش، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج: "تعتبر الجائزة شهادة على تميز معاييرنا العالمية التي تتسم بها منتجاتنا وخدماتنا. أتوجه بالشكر إلى شركائنا ومساهمينا الذين جعلوا هذا الإنجاز واقعاً ممكناً، و عملائنا الذين يجددون ثقتهم بمنتجاتنا للتأمين الصحي ،كما العاملين في مجموعة أكسا بالمنطقة على مساهمتهم في تحقيق هذا الإنجاز المميز. فهذه الجائزة تمثل مكانة رائدة في القطاع وترسخ هدفنا بأن نكون المزود المفضل لخدمات التأمين لدى كل من العملاء والموزعين." ومن جانبه قال ألكسيس دو بورغارد، رئيس التسويق وعروض منتجات الأفراد لدى أكسا الخليج: "تمثل الجوائز تقديراً مرموقاً وشهادة أكيدة على مستوى وجودة خدماتنا ومنتجاتنا، والتي تعتبر فريدة بحق في قطاع التأمين الإقليمي. يتمتع نموذج أعمالنا بقدرة كبيرة على نقل المخاطر فيما نستخدم إمكاناتنا الخاصة بدلاً من الاعتماد على خدمات إعادة التأمين من طرف آخر. ولا شك في أن تلك الجوائز تدفعنا للسعي إلى تحقيق المزيد من التميز."