10-11-2012 – بانوراما التأمين

تم مؤخرا توجيه اتهامات بحق جيري غولدمان، وكيل تأمين من جنوب كاليفورنيا، للاشتباه بأنه استغل لمدة سنوات حالة الممثل توم هانكس، الحائز على جائزة الاوسكار، لمطالبته بأقساط مفرطة ضمن برامج تأمين كان قد وقع عليها النجم في السابق.

ووفقا للائحة الاتهام المقدمة ضد غولدمان، فإن هانكس لم يكن الضحية الوحيدة في هذه القضية.

لقراءة المزيد عن سيارات المشاهر:
إى باى تلغى مزاد سيارة ميركل لعدم الجدية
أثرياء جدة يشترون 60 سيارة لمبرغيني
لامبورجينى هدية عيد ميلاد ويست من كيم كاردشيان
"أودي" تطالب الأسد بالتوقف عن قيادة سيارتها

وتنص لائحة الاتهام على انه، ومنذ عام 1998 حتى عام 2011، خدع غولدمان النجم هانكس بالاضافة الى عازف الجيتار السابق لفرقة "بوليس" اندي سامرز وغيرهم وجبى أقساط تأمين بقيمة مئات الآلاف من الدولارات. واضافت لائحة الاتهام ان جولدمان جمع لمدة اربع سنوات اموال بقيمة 800 ألف دولار من العملاء من بينهم هانكس وسامرز وقام بإرسال الأقساط المطلوبة إلى شركة التأمين التي يعمل بها، وحفظ الرصيد المتبقي من المال بحوزته.

وحسب المدعين في هذه القضية, عندما طلب زبائنه نسخ من وثائق التأمين، قام الوكيل بإرسال وثائق مزيفة لم تعكس القيمة الحقيقية لأقساط التأمين. ووفقا للائحة الاتهام، كانت أقساط التأمين مدفوعة عن السيارات والمنازل والأضرار الناجمة عن الزلازل والحرائق، والتأمين على الممتلكات والأعمال الفنية المختلفة.

وفي 30 أكتوبر من هذا العام، أدين جولدمان من قبل هيئة محلفين في محكمة اتحادية في لوس أنجلوس بتهمة الاحتيال في قضية أخرى. وستبدأ المناقشات حول القضية الحالية في 18 ديسمبر 2012. يذكر ان ممثلي جولدمان، هانكس وسامرز رفضوا التعليق على هذا الموضوع.