30/01/2013 – بانوراما التأمين

عزّزت شركة "نيكزس لوساطة التأمين" Nexus Insurance Brokers مكانتها كواحدة من كبرى الشركات المالية المستقلّة من نوعها في منطقة الخليج، بفوزها بجائزة "بيرسونال لاينز بروكر" للتأامين الفردي للعام 2013 ، ضمن جوائز "الشرق الأوسط للتأمين" السنوية. وهذا الفوز هو التاسع للشركة بجائزة مرموقة خلال السنوات الست الماضية.

واعتبر محمود نجومي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لـشركة "نيكزس"، "القدرة على تقديم أفضل المنتجات التأمينية الملائمة لاحتياجات الأفراد "ذات أهمية متزايدة في المنطقة"، مؤكّداً استمرار التزام شركته بالارتقاء بمعايير العمل في قطاع التأمين، وأضاف: "يشرّفنا نيلنا جائزة "بيرسونال لاينز بروكر" للعام، التي تأتي تتويجاً لجهودنا المبذولة في مختلف مجالات العمل، وشهادة على أننا نسير في الطريق الصحيح". وتوقّع نجومي أن تتمكّن الشركة من تعزيز مكانتها خلال السنوات المقبلة في الوقت الذي تواصل فيه نموّها وتوسّعها في السوق.

وفازت "نيكزس لوساطة التأمين" بالجائزة نتيجة تلبيتها جميع معايير التحكيم التي تشمل المرونة المالية، والنطاق الجغرافي، وتنوع المنتجات المعروضة، والحجم والابتكار.

ولطالما حظيت "نيكزس" بإشادة كبيرة نتيجة التزامها المتواصل بأفضل الممارسات العالمية في السنوات الماضية، بما في ذلك إدارتها لما يُعتبر أحد أكثر برامج التدريب الاستشاري التأميني صرامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعتزم الشركة تنفيذ مجموعة من المقترحات الجديدة الجذابة، كما تسعى لتوسيع حضورها الجغرافي في جميع أنحاء المنطقة.