13-03-2013 – بانوراما التأمين

الامارات العربية المتحدة – تواصل «نيكزس لوساطة التأمين»، إحدى أكبر وأبرز شركات الخدمات المالية المستقلة والمرموقة ببلدان مجلس التعاون، جهودَها الدؤوبة لاستقطاب المواطنات الإماراتيات المتميِّزات الراغبات بالانضمام إلى قطاع الخدمات والاستشارات المالية ذي الآفاق والفرص المُجزية.

وفي هذا السياق، أعلنت «نيكزس لوساطة التأمين» عن مشاركتها الفاعلة في معرض التوظيف الذي تستضيفه «كلية أبوظبي للطالبات» اليوم بالعاصمة الإماراتية.
يُذكر أن «نيكزس لوساطة التأمين» تربطها علاقة وثيقة وممتدَّة مع الكلية المنضوية تحت مِظلَّة «كليات التقنية العليا»، حيث نظَّمت برامج تأهيل للعمل تمتدُّ لثمانية أسابيع للطالبات الإماراتيات على مدى أكثر من سبعة أعوام.

وقال محمود نجومي، الرئيس التنفيذي والمؤسِّس لـ«نيكزس جروب»: "تستمدُّ نيكزس لوساطة التأمين زخم نجاحها من تميُّز موظفيها، وقد أثبتت الطالبات الإماراتيات جدارتهن ومثابرتهن خلال برامج التأهيل للعمل التي نظمناها خصيصاً لهن طوال الأعوام الماضية. ونحن ملتزمون التزاماً مطلقاً باستقطاب نخبة من الإماراتيين والإماراتيات الواعدين الطموحين ممَّن ستكون لهم بصمتهم في مسيرة الشركة ونجاحها خلال الأعوام القادمة".

يُشار إلى أنَّ «نيكزس لوساطة التأمين» حظيت طوال الأعوام الماضية بإشادة واسعة لالتزامها المطلق بأفضل الممارسات الدولية، وهي تديرُ أحد أفضل البرامج المكثفة والصارمة لتدريب المستشارين في قطاع التأمين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعتزم «نيكزس لوساطة التأمين» توسيع نطاق أعمالها على أكثر من صعيد، مثلما تعتزم توسيع الرقعة الجغرافية لحضورها لتتخطى دبي وأبوظبي وقطر والبحرين ولبنان.