02/09/2012 – بانوراما التأمين

قال عبد الرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين والعضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصرى السعودى إنه من المقرر حضور الاتحاد المصرى المؤتمر العالمى للتأمين التكافلى ممثلا فى رئيس الاتحاد ، والمقرر عقده فى شهر سبتمبر المقبل بالأردن ، حيث مقر رئاسة الاتحاد.
وأضاف إن الاجتماع بغرض بحث ترتيبات المؤتمر القادم ، وتحديد موعده ، ومكان إقامته ، لافتًا إلى أن الوفد المصرى سيسعى جاهدًا لاستضافة المؤتمر.

وأشار إلى أن استضافة المؤتمر العالمى للتأمين التكافلى ، يعد دليلا على الاستقرار السياسى والأمنى والاقتصادى فى مصر ، بعد عقد مؤتمر الأفروآسيوى فى مصر خلال العام الماضى بعد نقله من ليبيا بسبب الأحداث هناك ، ونقل رئاسته إلى مصر فى هذه الدورة ، بالإضافة إلى عقد العديد من المؤتمرات الأخرى بعد قيام ثورة 25 يناير ، ومنها الملتقى الطبى الثانى ومؤتمر الاتحاد الأفريقى للتأمين.

وأوضح أن الاتحاد شكل لجنة من أجل الترتيب لمؤتمر الاتحاد الأفريقى المقرر عقده منتصف العام القادم ، بالإضافة إلى الترتيب للملتقى الطبى الثانى المنتظر إقامته فى شهر أكتوبر من العام الجارى ، بالتنسيق مع الاتحاد العام العربى للتأمين و جمعية شركات إدراة الرعايا الصحية.