25-11-2012 – بانوراما التأمين

عمان – وقعت الجامعة الألمانية الأردنية والأتحاد الأردني لشركات التأمين إتفاقية تعاون مشترك تهدف الى التعاون بين الطرفين في مجال التدريب والاستشارات الخاصة بقطاع التأمين.
ونصت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور لبيب الخضرا وعن الاتحاد رئيسه عثمان بدير على انشاء مركز متخصص بالاستشارات والتدريب في مجال التأمين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك تحت اسم "المركز الأردني للتأمين" .
وتضمنت على أن يقوم الطرفين بتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وقطاع الاعمال داخل المملكة وخارجها لاسيما في مجالات التدريب والدبلومات المهنية .
وقال الدكتور الخضرا خلال حفل التوقيع ان هذه المذكرة تجسد رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الداعية الى تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص.
وأضاف أن الجامعة ستعمل بالشراكة مع الاتحاد على توفير كفاءات مؤهلة لسد حاجة الأسواق المحلية والعربية والإقليمية في مجال التخصصات ذات العلاقة بالتأمين .
من جهته عبر بدير عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية مع الجامعة مبيناً أن الاتحاد سيعمل على توفير التدريب العلمي والعملي المناسب للفئة المستهدفة من خلال الدورات التدريبية ذات العلاقة .
حضر التوقيع من الجامعة نائب رئيس الجامعة الدكتور نظير أبو عبيد ونائب الرئيس للشؤون الدولية الدكتور أنتون مانغستل وعميد كلية العلوم الإدارية واللوجستية الدكتور إيهاب المقابلة ومن الاتحاد مديره ماهر الحسين .