30/05/2012 – بانوراما التأمين

قامت الشركة الأردنية لإدارة المصاريف الطبية – مدنت الأردن في شهر نيسان 2012 بافتتاح فرع لها في إقليم كوردستان- العراق كأول شركة متخصصة في إدارة التأمينات الصحية في الإقليم . كما وقد تعاقدت مع أبرز مقدمي الخدمات الطبية في اقليم كوردستان – العراق وذلك لغايات تقديم الرعاية الصحية الأفضل لمشتركي برنامج مدنت.

ومما يجدر ذكره بأنه قد تم تأسيس مدنت الأردن في المملكة الأردنية الهاشمية عام 1995، والاّن تقوم مدنت الأردن بادارة أعمال التأمين الطبي لثمانية من شركات التامين عاملة في المملكة كما وتضم شبكة مدنت الطبية حوالي 1,300 من أبرز مقدمي الخدمات الطبية من مستشفيات وأطباء وصيدليات ومختبرات ومراكز أسنان ومراكز بصريات ومراكز علاج طبيعي ومراكز أشعة.

ان مجموعة مدنت متواجدون في العديد من دول الشرق الوسط واوروبا وهم أعضاء في ميونخ هيلث, احد مجالات الاعمال الثلاثة لشركة ميونخ ري- ألمانيا وتتوفر لدى المجموعة خبرات عالمية ومحلية تمكنها من تقديم خدمات مميزة باستخدام احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا المعلومات كما وساهمت مدنت في رفع مستوى قطاع التامين الصحي الخاص في الأردن بشكل عام وادارة النفقات الطبية بشكل خاص.

كما وأوضح مدير عام شركة مدنت الأردن/ الدكتور محمد علاء الدين العتيبي بأن رؤية مجموعة مدنت هي توفير الخدمات الصحية ذات الجودة العالية و التي تلبي الاحتياجات الفردية على المدى البعيد بالاضافة الى الحماية المالية. ان مدنت الاردن ملتزمة بان تعرف من قبل المجتمع المحلي كشركة رائدة في تقديم خدمات ادارة اعمال التامين الطبي و ذلك بتقديم الخدمة الصحية ذات الجودة الأفضل بأقل التكاليف الممكنة مما يؤثر ايجاباً على صحة ألافراد المشتركين.

كما وذكر بأن سوق كوردستان – العراق يعد من الأسواق الواعدة في المنطقة وأنه فخور بنجاح تأسيس الشركة في الإقليم وواثق من تحقيق النجاح مع تأكيده على التزام الشركة الدائم بالقيام بدور ايجابي في المجتمع للنهوض بمستوى الخدمات الصحية في الإقليم وتقديم رعاية صحية أفضل للجميع .