26-06-2012 – بانوؤاما التأمين

أعلنت شركة التكافل الدولية وهى شركة التأمين الأولى والرائدة فى خدمات التأمين الإسلامي (تكافل) عن اطلاقها "موبيل تكافل"على أجهزة الهواتف النقالة لعملائها وبهذا تكون التكافل الدولية أول شركة تأمين تطلق خدماتها عبر الهواتف الذكية فى مملكة البحرين.

ويشمل تطبيق "موبيل تكافل" مجموعة من الخدمات منها :تجديد وثيقة تكافل،تكافل السيارات ،تكافل السر،وغيرها من الوثائق.

وصرح الرئيس التنفيذى لشركة التكافل الدولية يونس جمال السيد قائلا :إن اطلاق خدمة التأمين عن طريق تطبيقات الهاتف النقال (موبيل تكافل) ويأتى فى منطلق ايمان الشركة بأهمية رفع مستوى خدماتها بهدف زيادة رضى عملائها حيث أن هذه الخدمةالجديدة ستمكن العملاء من الحصول على خدماتها سريعه مما سيوفر وقتهم وجهدهم.

وأضاف السيد "أن الشركة ستستمر فى مساعها لتقديم كل ما هو متطور وجديد من أجل الارتقاء بخدمة عملائها وتقديم نموذج للتأمين التكافلى فى الشوق البحريني مشيراً الى أن هذا التطبيق (موبيل تكافل) يسمج للعملاء بشراء المنتجات التكافلية والاستفادة من خدمات التكافل المقدمة من الشركة وذلك كم خلال أجهزة الهواتف النقالة وباستخدام بطاقة الائتمان .

ولاحقا بطاقات الصراف الألى ،مضيفاً ان بامكان زبائن الشركة تحميل التطبيق مجانا على اجهزة أى باد وأهزة أندرويد الذكية،كما يمكن لزبائنا طلب استلام وثيقة التأمين من مقر الشركة فى منطقة السيف أو طلب ارسالها عبر البريد المستعجل.

اضافة الى ذلك ،سيبدأ التطبيق بتوفير خدمة تأمين السيارات حيث سيشتمل التأمين والطرف الثالث بما فى ذلك الخدمات الأخرى للتأمين التكافلى.

وتوفر شركة التكافل الدولية حالياً قرابة 21 منتجاً من منتجات التأمين التكافلى لعملائها من الشركات الكبرى والمؤسسات والأفراد عبر الفروع المنتشرة فى عدد من مناطق البحرين،كما تقوم الشركة بتطوير منتجات تأمينية أخرى متوافقة مع رؤيتها وفلسفتها المتعمدة على التميز فى الاداءـوتقديم منتجات تأمينية عصرية متوافقة مع احكاما لشريعة الاسلامية.

ويذكر أن شركة التكافل الدولية التى تأسست فى العام 1989 أول شركة تأمين اسلامية فى المنطقة والتى تقدم خدمات وتغطيات تأمينية متنوعة تتماشى تماما مع أسس الشريعة الاسلامية الغراء ومتطلبات هذا العصر،

وقد حصدت الشركة من عام 2008 على تصنيف (BBB) من وكالة التصنيف الائتمانى ستاندرد اند بورز ،كما حصلت على جائزة صاحبة السمو الملكى الأميرة سبيكة بنت ابراهيم ال خليفة لتمكية لمرأة البحرينية لثقة القطاع الخاص فى دورتها الثالثةـوتعتبر شركة التكافل الدوليةالأولى فى قطاع التأمين التى حصلت على هذه الجائزة والتى تعتبر تتويج لجهودها الدائم على تعزيز دور المرأة البحرينية وإتاحة الفرصة لها لشغل مناصب قيادية والمشاركة الفاعلة لتحقيق التطور والنجاح