09-12-2012 – بانوراما التامين

تتجه شركة للتأمين الأمريكية CapInsCo "كبلنسكو " لفتح فروع لها في الخليج العربي وإفريقيا ضمن خطة توسع بعد أن تبنت خيارات تقول عنها الشركة بأنها رائدة في مجال التأمين وفق تصريح رسمي عنها.
وقال نائب المدير العام ومدير الشرق الأوسط وأفريقيا في الشركة احمد عبد الصمد " ان الشركة تقدم التأمين بشكل غير تقليدي ويعكس أفكارا متجددة في هذا المجال."
وذكر عبد الصمد إن دخول سوق الخليج العربي بات مسألة وقت قصير جدا لكون المنطقة نشطة اقتصاديا وتتمتع باستقرار ومستوى معيشي متقدم للفرد، كما أن القوانين هناك مشجعة.
وأضاف عبد الصمد " ان التأمين بغرض التمويل هو احد الخيارات الأبرز التي تطرحها شركة كبلنسكو" التي تتخذ من ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية مقرا رئيسا لها .
وبين عبد الصمد ان الشركة تقدم خيارات مذهلة في مجال التأمين " تشمل حتى تمويل بوليصة التأمين للراغب بالتمويل" بما يسمح من تكوين علاقة متميزة بين الشركة والمؤمن عليه وبما يسمح للأخير من الاستفادة من المزايا الهائلة للشركة وبوليصته.
وتقول الشركة أن مجال التأمين في دول الخليج العربي ما زال جاذبا، وخططها وما تقدمه تتصف أيضا بالجاذبية، وعندما يكون طرفي العلاقة الشركة والسوق لديهما صفة "جاذبة" يعني ان ما يمكن تحقيقه سيكون مميزا .
وتؤكد الشركة من جانب أخر على خفض تكاليف البوليصة من خلال سلسلة من الإجراءات التي تسمح بالتوفير وهو ما يعود على المؤمن.
ويقول عبد الصمد أن الشركة تقدم أعلى مستوى للحماية والحلول للمتعاملين معها، بما ينتج عنه أفضل علاقة يمكن ان تنشأ بين الشركة والمؤمن.
وتتجه الشركة لفتح فرع لها إضافية في كل أرجاء أفريقيا وفي دول الخليج العربي كافة.

للمزيد من المعلومات
يمكن الاتصال
ب00971502826838 / / ياسر أحمد
info@iooet.com
تعليق الصورة " أحمد عبد الصمد
نائب المدير العام لشركة كبلنسكو ومدير الشرق الأوسط وأفريقيا
info@capinsco.com
http://www.capinsco.com/