28/08/2012 – بانوراما التأمين

علنت شركة زيورخ، إحدى أكبر مجموعات التأمين في العالم، عن إطلاقها حملة تسويقية ضخمة جديدة تحت شعار "لأجل عالمكم.. تأميناتنا" لدعم مجموعتها الواسعة من منتجات التأمين الشخصي. وستهدف الحملة إلى تسليط الضوء على فلسفة الشركة في تقديمها خدمات التأمين على السيارات والمنزل والسفر المصممة خصيصاً بما يتلاءم مع الاحتياجات المتفردة للعملاء في الإمارات.

وستستمر الحملة، التي تم تطويرها من قبل القسم الإبداعي في الشركة حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل، وتشتمل على رعاية عدد من أهم البرامج التلفزيونية، التي تعرض في أوقات الذروة، فضلاً عن الإعلانات المطبوعة والخارجية والرقمية والإعلانات على الراديو. وترسم الحملة لمحات يومية من حياة المقيمين في الإمارات، وتركز على الرسالة الرئيسية بأن زيورخ تدرك أسلوب معيشة عملائها، مما دفعها إلى تطوير مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية مصممة خصيصاً لتلبية كافة متطلباتهم.

وقال مارون مراد، الرئيس التنفيذي لشركة زيورخ للتأمين العام في الشرق الأوسط: يدرك الكثير من الناس في الإمارات المكانة المتميزة لزيورخ كشركة للتأمين على الحياة، إلا أنهم قد لا يعرفون بوجود قسم التأمين العام الذي قمنا بتأسيسه مؤخراً. ومن هذا المنطلق، تمثّل حملة لأجل عالمكم تأميناتنا فرصة مثالية لتعريف العملاء بمنتجات تأمين على السيارة والمنزل والسفر ضمن مجموعة خدماتنا المتنوعة.

وأضاف: بعد استطلاع آراء عملائنا المستهدفين في الإمارات، كان من الجلي أنهم في حاجة إلى مزايا لا يقوم قطاع التأمين بتوفيرها حالياً، وهم يبحثون بشكل خاص عن منتجات تأمين مرنة وموثوقة وتمتاز بالقدرة على تلبية الاحتياجات المتفرّدة للمقيمين في الدولة. وتأتي حملتنا التسويقية الجديدة لتحتفي بهذا التفرّد وتسلّط الضوء على الأهمية التي توليها زيورخ لتأمين الحماية لهذه الاحتياجات الخاصة في السوق.

ويأتي إطلاق زيورخ حملتها الجديدة بعد طرحها مجموعة متنوعة من منتجات التأمين على المنزل والسيارة والسفر، والتي تشتمل على مزايا جديدة لم يسبق أن شهدها السوق من قبل.