24/06/2012 – بانوراما التأمين

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC)، شركة التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن افتتاح أحدث فروعها في أبوظبي، في إطار خطط التوسع الطموحة التي تنفذها لخدمة القاعدة المتنامية من عملائها. وسيتولى الفرع الجديد الواقع في شارع السلام في أبوظبي، والذي بدأ عملياته اعتباراً من اليوم، تلبية احتياجات العملاء في الإمارة والمنطقة الغربية. ومع افتتاح هذا الفرع يرتفع عدد الفروع متكاملة الخدمات التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC) في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 6 فروع بالإضافة إلى 11 مركزاً للمبيعات والخدمات.

ويتيح الفرع الجديد للعملاء الحصول على كافة خدمات التأمين الاستهلاكية والتجارية التي توفرها شركة أبوظبي الوطنية للتأمين في مختلف المجالات، بما فيها خدمات ومنتجات التأمين على الحياة (للأفراد والمجموعات) والتأمين الصحي وتأمين المركبات واليخوت والمنازل والطيران والطاقة إلى جانب خدمات التأمين على الأموال والمسؤوليات والشحن البحري وهياكل السفن البحرية والتأمين على أساطيل المركبات والسيارات والممتلكات والتأمين الهندسي والإنشاء. بالاضافة إلى ذلك، سيضم المكتب الجديد قسما لإدارة المطالبات والمخاطر، هذا وسيترأس الفرع الإقليمي الجديد المدير الإقليمي المعين لهذا المنصب، السيد بسام جبيلي، الذي شغل سابقاً منصب مدير لفرع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC) في مدينة العين.

وقال السيد وليد صيداني، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC): "يجسد افتتاح الفرع الإقليمي الجديد التزامنا بتقديم خدمات نوعية وذات جودة لعملائنا في مختلف أنحاء البلاد، حيث سيوفر خدمات متكاملة تلبي متطلبات وتطلعات عملائنا من الشركات والأفراد في أبوظبي والمنطقة الغربية. كما سيساهم الموقع الاستراتيجي المتميز للفرع الجديد وسهولة الوصول إليه في تعزيز قدرات تواصلنا مع القاعدة المتنامية لعملائنا وتحسين جودة الخدمات التي نقدمها لهم".

وأضاف، "يسعدنا تعيين بسام جبيلي مديراً للمكتب الأقليمي لأبوظبي والمنطقة الغربية، حيث حرص بسام على تكوين فريق متميز من المهنيين الذين يتمتعون بمؤهلات عالية وخبرات طويلة في مجال التأمين للعمل معه، وبذلك سيساهم في تعزيز المكانة الريادية التي تتمتع بها شركة أبوظبي الوطنية للتأمين والارتقاء بقدراتها للوصول إلى عملائنا في هذه المنطقة الأساسية في إطار خططنا الطموحة للتوسع في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة".