27-12-2012 – بانوراما التأمين

أبوظبي – أعلنت "شركة الإمارات للتأمين" مشاركتها في برنامج الخصومات والعروض المميزة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص ضمن مبادرة "أبشر" وفق الإجراءات التنفيذية لإدارة برنامج الخصومات والعروض التي أنيطت بها وزارة العمل والعمال، وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها بين "شركة الإمارات للتأمين" و"وزارة العمل" تحت رعاية وإشراف "وزارة شؤون الرئاسة"، أعلنت "الإمارات للتأمين" تقديمها عروضاً وامتيازات خاصة للمستفيدين من برنامج "أبشر" للخصومات والعروض المميزة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص والمسجلين لدى وزارة العمل والحاصلين على بطاقة "أبشر" بالمزايا الآتية، أسعار التأمين "الشامل" على السيارات.

حيث يتم حساب قسط التأمين على سيارات الصالون والسيارات ذات الدفع الرباعي بنسبة 2.25% من إجمالي قيمة السيارة وبحد أدنى 700 – 900 درهم في حين يكون قسط تأمين السيارات الرياضية بواقع 3% من إجمالي قيمة السيارة وبحد أدنى 2000 درهم. وتأتي مشاركة الشركة تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وحرصاً منها على دعم جهود مبادرة "أبشر" التي حظيت باهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والتي تهدف إلى توفير الحياة الكريمة للمواطنين وفق محور إستراتيجي خاص وتعزيز مشاركتهم لاسيما في القطاع الخاص. كما تشمل أسعار التأمين "ضد الغير" على سيارات الصالون 300 درهم وسيارات الدفع الرباعي 400 درهم والسيارات الرياضية عدد الركاب 4 بـ600 درهم والسيارات الرباعية عدد الركاب 2 بـ900 درهم.