20-11-2012 – بانوراما التأمين

الدمام – أعلنت تكافل الراجحي عن إطلاق منتج تأمين جديد خاص بالمركبات باسم “باقات تكافل المركبات”، في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز ريادتها، وتقديم مزيد من الخدمات التأمينية المتطورة لعملائها.
وصرح الرئيس التنفيذي لتكافل الراجحي عبدالعزيز السديس، أن “باقات تكافل المركبات” يتضمن عديداً من المزايا التأمينية بالغة الأهمية والتي تم تصميمها بعناية فائقة لتلبية رغبة وحاجة عملاء الشركة، إذ يتميز المنتج بإعطاء العميل القدرة على تصميم وثيقته التأمينية التي تناسبه من خلال اختيار التغطيات التي تلبي احتياجاته. وقال إنه يمكن للعميل شراء وثيقة تأمين المركبات ضد الغير وإضافة تغطية السرقة أو تغطية مركبة بديلة أو المساعدة على الطريق وغيرها من التغطيات التي تقدمها الشركة لعملائها، بحيث يختار العميل التغطيات التأمينية التي يحتاجها. وأضاف أن إطلاق “باقات تكافل المركبات” في هذا التوقيت يأتي تلبية للحاجة الماسة من قبل الشريحة الكبرى من مالكي السيارات ممن يتطلعون إلى أفضل المزايا التأمينية الخاصة بالمركبات، والكفيلة في ذات الوقت بمنحهم الطمأنينة والأمان وراحة البال بأسعار مناسبة. وأشار عبدالعزيز إلى أن الشركة أخذت على عاتقها تطوير منتجات تأمينية متوافقة مع أحكام الشريعة من خلال خبراتها في مجال التكافل عبر تقديم عروض وخدمات متنوعة من منتجات التأمين.
وأفاد أن إجراءات المطالبة الخاصة بمنتج “باقات تكافل المركبات ” تتسم إلى حد كبير بدرجة عالية من المرونة التي توفرها الشركة لعملائها، إذ لا يتطلب الأمر من صاحب المطالبة أكثر من زيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة لإنهاء الإجراءات النظامية المطلوبة