31/01/2013 – بانوراما التأمين

حققت شركة بوبيان للتأمين التكافلي (التابعة لبنك بوبيان) انجازا بحصولها على جائزة أفضل شركة تأمين تكافلي لعام 2013 من مجلةMENA INSURANCE REVIEW المتخصصة في شؤون وأخبار التأمين بشقيه التقليدي والتكافلي.
وقال رئيس مجلس إدارة للشركة وليد خالد الياقوت ان هذه الجائزة التي تعتبر الأولى في تاريخ الشركة التي تأسست قبل 6 سنوات تمثل انطلاقة جديدة لها في عام 2013 خاصة أنها جاءت من لجنة تحكيم محايدة ومن إحدى المؤسسات الإعلامية المشهود لها بالحيادية.

وأضاف «تمثل الجائزة تحديا جديدا للشركة وتضع أمامنا التزامات جديدة تجاه عملائنا لنكون دائما عند حسن الظن من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول تأمينية بمستوى مميز»، مؤكدا أن المستقبل لايزال يحمل الكثير للعملاء.

وأهدى الياقوت الجائزة إلى جميع موظفي الشركة، مؤكدا أن موارد الشركة البشرية كانت ولاتزال المحرك الرئيسي لأي تطور أو نمو في أنشطة وأعمال الشركة ونتائجها المالية.

وكان الياقوت قد تسلم الجائزة في حفل MENA INSURANCE AWARDS الذي أقيم مؤخرا في دبي بحضور نخبة من ممثلي شركات التأمين العريقة في المنطقة حيث تم اختيار الشركة ضمن قائمة قصيرة تضم ابرز شركات التأمين التكافلي ليتم الإعلان عن فوزها رسميا في الحفل.

يذكر أن شركة بوبيان للتأمين التكافلي تأسست عام 2006 برأسمال مصرح به وقدره 10 ملايين دينار حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية لجميع فئات الأعمال مثل الحريق والحوادث العامة والتأمين البحري والطيران والتكافل العائلي والتأمين الصحي على أساس التأمين التكافلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف اللجنة الشرعية للشركة.