10/10/2012 – بانوراما التأمين

اعلنت شركة البحرين الوطنية القابضة «لشركة الأم لكلٍ من شركة البحرين الوطنية للتأمين وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة» عن فوزها على جائزة «World Finance» كأفضل شركة تأمين في مملكة البحرين لعام 2012 وذلك وفقاً لقائمة «جوائز التأمين العالمية لعام 2012» من مجلة وورلد فايننس «World Finance» المالية الدولية. وسلمت هذه الجائزة لأداء الشركة اللافت في تقديم أفضل الحلول التأمينية الشاملة والمرنة والتي يعتمد عليها العملاء ومساهمتها في نمو صناعة التأمين في البحرين.
وبهذه المناسبة قال محمود الصوفي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة: «تأتي هذه الجائزة بمثابة تقدير مستحق لجهود فريق العمل المتواصلة في تجاوز توقعات عملاءنا من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات على مستوى عالمي. إن البحرين الوطنية القابضة فخورة لاختيارها للفوز بهذه الجائزة العالمية المرموقة وسوف نستمر في تقديم الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات السوق المتغيرة».
الجدير بالذكر أن مجلة «World Finance» مجلة مالية رائدة تصدرها مؤسسة World News Media من مقرها الرئيسي في لندن. وتنظم سنوياً جائزة World Finance بهدف التعرف على رواد الصناعة، الأفراد، فرق العمل والمؤسسات التي تمثل معيارا للإنجاز وأفضل الممارسات في عالم المال والأعمال.