1-12-2012 -بانوراما التأمين

رام الله – احتفلت شركة المشرق للتأمين وشركة وكالة أنور للتأمين احدى أكبر وأقدم شركات وكالات التأمين بتوقيع عقد وكالة تأمين. ووقع الاتفاقية كل من السيد أيوب وائل زعرب عضو مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة المشرق للتأمين، والسيد عمر أنور عقل المدير العام لشركة وكالة أنور للتأمين، وذلك بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية والرسمية في قطاع التأمين، ومجموعة من وكلاء التأمين، وعدد من رجال الأعمال وأعضاء مجلس ادارة شركة المشرق، بالإضافة لحضور أعضاء الادارة التنفيذية للشركة.

وتعتبر الاتفاقية تتويجا لمسيرة الاصلاح التي بدأتها شركة المشرق خلال العام الحالي، سواء كان ذلك على صعيد اعادة الهيكلة اداريا عبر توظيف كوادر مهنية جديدة بخبرات واسعة، أو على الصعيد المالي من خلال اعادة هيكلة رأس مال الشركة وزيادته بمليوني دولار أمريكي، بالإضافة الى كون الاتفاقية تأتي في اطار خطة المشرق لتوسعة شبكتها مع شركات وكالات التأمين على المدى الطويل.

وعبر السيد زعرب عن مدى سعادته وفخره بتوقيع عقد الوكالة مع شركة وكالة أنور للتأمين، وأثنى على جهود مزظفي الشركة التي ساهمت في انجاح هذه الاتفاقية وفتح بوابة تعاون جديدة وطويلة الأمد تعود ثمارها بالنفع على الشركة والمؤمنين لهم على حد سواء.

من جهته أكد السيد عقل بأن تعامله مع شركة المشرق للتأمين جاء نتيجة لتميز المنتجات التأمينية التي توفرها المشرق للجمهور، ولانسجام فلسفة شركة المشرق مع رؤية وكالة أنور للتأمين. وأمل عقل بأن تسهم الاتفاقية في احداث تقدم ونجاح بارز على الشركتين.

وتواصل شركة المشرق العمل على زيادة نموها الانتاجي من خلال رفع كفاءات الأيدي العاملة وصقل مواهبهم وامكاناتهم عبر تنفيذ ورشات عمل مختلفة تسعى الى تطوير مهاراتهم في عالم التأمين، كما تعمل الشركة على طرح مجموعة من المنتجات التأمينية الجديدة قريبا والتي تهدف الى تلبية حاجات ورغبات الجمهور.

وتعد شركة المشرق للتأمين من أوائل شركات التأمين في فلسطين حيث باشرت أعمالها في عام 1993 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصا منها على وصول هذه الخدمات لزبائن الشركة.

ويذكر أن توقيع الاتفاقية قد تصادف مع مرور خمسون عاما على تأسيس شركة وكالة أنور للتأمين والتي قد تأسست عام 1963 على يد المرحوم أنور عقل، ثم واصلت عملها على يد أبنائه حيث يديرها اليوم إبنه السيد عمر عقل، وتعد الشركة من أعرق وأقدم شركات وكالات التأمين في فلسطين، وتتمتع بسمعة طيبة في قطاع التأمين الفلسطيني نظرا لأسلوب عملها وخدماتها المتميزة من جهة، والتزامها ووفائها الدائم اتجاه الشركات التي تتعامل معها من جهة أخرى.