02-10-2012 – بانوراما التأمين

تستضيف القاهرة غدا الملتقى الإقليمي الثاني للتأمين الطبي والرعاية الذي ينظمه الاتحاد العام العربى للتأمين بالتعاون مع الاتحاد المصرى للتأمين والجمعية المصرية لادارة الرعاية الصحية الملتقى الإقليمي الثاني للتأمين الطبي والرعاية الصحية برعاية أسامة صالح وزير الاستثمار تحت شعار"التكامل بين شركات التأمين وشركات إدارة الرعايه الصحيه نحــو تقـــديـــم خــدمــه أفــضــل، وتستمر فعليات المؤتمر علي مدار يومين.

ويعد الملتقى من أبرز الملتقيات الرائدة فى مجال التأمين الطبى والرعاية الصحية على المستوى الاقليمى ويستضيف مشاركين من جميع الدول العربية.

ويحاضر في المؤتمر نخبة من خبراء التأمين والرعاية الصحية فى الملتقى كما يناقش عدة قضايا هامة حيث تتضمن أجندة الملتقى أربعة محاور رئيسية منها دعم التعاون والتكامل بين شركات التأمين وشركات ادارة الرعاية الصحية بهدف تقديم خدمة طبية أفضل، بالإضافة اهمية توحيد قاعدة البيانات لخدمة التأمين الطبى وتفعيل أول دراسة اكتوارية لصناعة التأمين الطبى فى الاسواق العربية.

والمحور الثالث يتحدث عن سبل مكافحة الغش فى صناعة التأمين الطبى والرعاية الصحية. ويناقش المحور الاخير دور مراقب التأمين فى ضبط العلاقة بين أطراف التأمين الطبى وصولا لتقديم خدمة طبية أفضل للمستفيدين .

وتمثل المشاركة فى هذا الملتقى توجهات سوق التأمين المصرى والسوق العربى لتوطيد علاقة التعاون والتكامل بين شركات التأمين وشركات ادارة الرعاية الصحية بهدف دعم وتطوير وتنمية وازدهارصناعة التأمين العربية.