26-06-2012 – بانوراما التأمين

تواصل الشركة العربية الالمانية للتأمين تقديم جميع خدماتها التأمينية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع التأمين نتيجة الاعباء المالية المترتبة على اعمال التأمين الالزامي والحوادث المفتعلة.

وقالت مساعد المدير العام للشركة ريم الريموني في بيان صحفي امس الاثنين ان الشركة قامت بجدولة الالتزامات المالية المترتبة على الشركة ، من تعويضات حوادث السير الناتجة عن التأمين الالزامي والحوادث المفتعلة التي ارهقت موازنات شركات التأمين مبينة تحمل قطاع التأمين لمبالغ مالية كبيرة دون وجه حق جراء الحوادث المفتعلة ما ادى الى الازمة المالية في القطاع .

واشارت الى ان هذا الامر ادخل الجهات التأمينية في ازمات مالية كبيرة مؤكدة ان العربية الالمانية تعمل لتجاوز هذه الازمة في الوقت الذي قامت فيه جهات عديدة بمغادرة القطاع.

وقالت الريموني في البيان انه في ظل الازمة الحادة التي يعيشها قطاع التأمين الا ان العربية الالمانية تمكنت من احتواء تداعيات هذه الازمة والتزمت بحقوق المؤمنين المالية مستندة في ذلك الى سياسة وفلسفة الشركة الداعية الى الحفاظ على عملائها وتقديم افضل الخدمات التأمينية لهم مشيرة الى ان هذه السياسة مكنت الشركة من الصمود في وجه ازمة القطاع التأميني .

واضافت ان الشركة ورغم ظروف القطاع المالية الصعبة لم تتوقف عن تقديم خدماتها التأمينية نافية في الوقت ذاته ان تكون قد قلصت هذه الخدمات وانها تفي بالتزاماتها ودفع حقوق المتضررين وفق جداول زمنية مشيرة الى ان الشركة تشهد عمليات ابتكار وتطوير في المنتجات التأمينية حرصا من ادارتها على مواصلة الاستثمار المحلي.