02-01-2013 – بانوراما التأمين

عمان – أعلنت شركة الشرق العربي للتأمين – عضو مجموعة الخليج للتأمين، عن نقلة نوعية في خدماتها في صناعة التأمين .

وقالت الشركة انها ستدخل العام الجديد تحت مظلّة مجموعة الخليج للتأمين، بهدف تكوين قاعدة أكبر و أقوى لصناعة التأمين في الشرق الأوسط بشكل عام و الأردن خصوصا. في هذا السياق فمن المتوقّع أن تستغرق هذه النقلة النوعية عاما كاملا، لما لهذه الخطوة من حيثيات تتضمّن تغيرات شبه جذرية في شكليات و اطر عمل الشركة. ويذكر ان الشرق العربي للتأمين عملت و بلا توقف لمجاراة هذه التطورات لتقديم أحدث و أفضل الخدمات.ووصفت الشركة العمل من خلال مظلة مجموعة الخليج للتأمين بانه «عمل مشترك بهوية جديدة وبلغة موحّده، «نتشارك فيها القيم المهنية نفسها القائمة على أسسهاالقوية».

وقالت الشركة ان مجموعة الخليج للتأمين -المتواجدة في سبع دول في العالم العربي – ستستمر مسَلحة بالمعرفة و الخبرات العالمية المتفوقة في خطاها نحو التفوق و الإزدهار رغم كل التحديّات « كما صرح السيد عصام عبدالخالق الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين.

وبين عبد الخالق ان هذه الخطوة المهمة تستحضر نموذجا ناجحا و فعّالا لتعاون تاريخي هو الأسبق اقليميا في مجال صناعة التأمين،بحيث يجلب معه عناصر جديدة من شأنها تعزيز حصص مجموعة الخليج للتأمين السوقية و الخدماتية في المنطقة ومزيدا من الفوائد لجميع عملاء الشركة من خلال توسيع نطاق التغطية الجغرافية لنوعية افضل من الخدمات التأمينية المشتركة اقليميا ما بين أعضاء المجموعة، اضافة الى تحسين المزايا التنافسية للشركات الأعضاء في هذا المشروع الجديد.

واكد عزم الشركة على المضي قدما و دائماً نحو التحديث و التطوير لمواكبة التغيرات في قطاع التأمين وترجمتها إلى واقع عملي و خدماتي ليستفيد منه الجميع.

وتعتبر شركة الخليج للتأمين من روّاد صناعة التأمين في المنطقة و أكبرها من حيث أصولها التي تتعدى قيمتها المليار دولار، و أقساطها المكتتبة التي تفوق قيمتها السوقية الـ600 مليون دولار أمريكي، مما مكّنها وبسبب طاقمها المكوّن من أكثر من ألفي موظّف في الوطن العربي تصدّرمعاييرو مؤشرّات الجودة في قطاع خدمات التأمين على المستويين المحلّي و الاقليمي.