28-05-2012 – بانوراما التأمين

عملت الشرق العربي مؤخراً على التوقيع مع شركة بوبا العالمية لتوسيع التغطية الصحية لجميع عملائها وتقديم أفضل الخدمات في مجال التأمين الصحي.
ولما تمثله الصحة من هاجس أساسي في حياتنا والتي نسعى جميعا للحفاظ عليها من أجلنا ومن أجل من حولنا، ومن أجل الاستمرار في تعزيز مكانة الشركة الرائدة في مجال التأمين الصحي، وما تعنى به وبشكل دائم لتصل إلى أعلى مستويات الجودة في تطوير جميع أنظمتها والمنتجات و الأشخاص والممتلكات التي تضمن لأعضائها أعلى مستويات الرعاية، أطلقت الشرق العربي مؤخراً شراكتها مع شركة بوبا العالمية لتقديم خدمات حديثة ومتطورة للمؤمنين لديها مما يتيح لهم الاستفادة من المميزات العالمية التي تقدمها (بوبا) لزبائنها في جميع أنحاء العالم.
ويجدر التنويه أن شركة الشرق العربي للتأمين احتفلت بتوقيعها اتفاقية الشراكة مع شركة بوبا انترناشيونال العاملة في مقر السفارة البريطانية في أيلول(سبتمبر) 2011 لتقديم خدمات جديدة في مجال التأمين الصحي الدولي.
وعلق عصام عبد الخالق – الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين على إطلاق هذا التعاون قائلاً: "نحن نهتم لحياة من في أيدينا، ونحن ملتزمون بتوفير الخدمات كافة في مجال التأمين الصحي وتقديم المساعدة والمشورة التي يحتاجها العميل في أي وقت وفي كل مكان لتوفير باقة متكاملة من الخدمات الشخصية التي يمكن الاعتماد عليها محلياً ودولياً".