03/10/2012 – بانوراما التأمين

أعلنت شركة الخليج للتأمين، الشركة الرائدة إقليمياً في قطاع التأمين، عن فوزها بجائزة أفضل شركة تأمين في دولة الكويت لعام 2012 التي تمنحها مجلة وورلد فاينانس.

وتمنح المجلة جوائز تقديرية للشركات التي تأخذ على عاتقها مسؤولية تنفيذ ثقافة جودة وخدمات متينة مع مراعاة المحافظة عليها، وذلك وفقًا لآراء لجنة التحكيم التي تتألف من نخبة من المحكمين المستقلين وأصحاب الخبرة .

وتلقي هذه الجائزة الضوء على الالتزام المتواصل من جانب شركة الخليج للتأمين بتقديم مستويات جودة مثالية، فضلاً عن اضطلاعها بتطبيق أفضل الممارسات في قطاع التأمين والتي تضمن تقديم خدمات تأمينية موثوق فيها بصورة دائمة.

وبهذه المناسبة قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتأمين السيد خالد سعود الحسن " تفخر شركة الخليج للتأمين بحصولها على جائزة أفضل شركة تأمين في دولة الكويت لعام 2012 وهي الجائزة التي تعكس المستوى المتميز الذي وصلت إليه شركتنا بالأعمال التي تديرها ومعايير الجودة التي تطبقها والخدمات التي تقدمها لعملائها. كما تعكس هذه الجائزة الجهود التي تبذلها الشركة لتطبيق حلول الجودة الرائدة في مجال الصناعة الأمر الذي يدعم احتياجات عملائنا وزبائننا".

واستندت مجلة وورلد فاينانس في تقييمها إلى التحليل التنافسي للموقف المالي للشركة وعمليات الاكتتاب المنفذة والسياسات المطبقة وثقافة الجودة والعلاقات مع العملاء إضافة لمجموعة أخرى من المعايير.

يذكر أن شركة الخليج للتأمين كانت قد حصلت مؤخراً على جائزة أفضل مزود خدمات تأمينية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2012 التي تمنحها غلوبال بانكنغ أند فاينانس ريفيو، ما يضع الشركة في مصاف الشركات الرائدة في قطاع التأمين.