23-07-2012 – بانوراما التأمين

فلسطين -افتتحت شركة التأمين الوطنية مكتبا جديدا في عين يبرود، كما باشرت العمل في مركز خدمات الجمهور الكائن في عمارة أبراج الوطنية في مدينة البيرة.
وقال أحمد مشعشع مدير عام الشركة: ان الشركة عملت على افتتاح المكتب الجديد في منطقة عين يبرود بهدف تقديم خدماتها بشكل مباشر للمؤمّنين لدى الشركة، حيث إن المكتب الجديد يخدم سكان المنطقة في محافظة رام الله والبيرة وخصوصاً سكان القرى الشرقية للمحافظة.

وقال مشعشع أن التأمين الوطنية تسعى بشكل دائم لتقديم الخدمة الأفضل لزبائنها حيث أن المواطنين من سكان المنطقة يمكنهم الحصول على جميع خدمات التأمين التي تقدمها الشركة وبنفس الأسعار دون الحاجة إلى التوجه للمقر الرئيسي للشركة، كما أن المواطنين سيستفيدوا من قرب الفرع لمناطق سكناهم . وأوضح مشعشع أن إستراتيجيات النمو التي تعمل بها الشركة السبب الرئيسي لافتتاح المكتب.

وأشار مشعشع إلى أن شركة التامين الوطنية أول من طبق هذه فكرة مركز خدمات الجمهور، وأن الهدف من المركز هو تقديم خدمات الشركة للمواطنين بشكل أفضل وأسرع وفي مكان واحد، ضمن ما يعرف بـ(One Stop Shop)، حيث أن المواطنين ومن خلال التعامل مع موظفي مركز خدمات الجمهور يمكنهم الحصول على جميع الخدمات والعمل على متابعة جميع الأمور مع موظفي الفرع دون الحاجة إلى مراجعة مختلف أقسام الشركة في حال كان لدى المؤمن أي مطالبة أو يحتاج إلى أي معلومات تخص خدمات التأمين التي تقدمها شركة التأمين الوطنية.

واضاف: حرصت التأمين الوطنية على إيجاد المركز تقديراً لأهمية وقت زبائن الشركة والعمل على توفير الخدمة لهم وفق أعلى معايير الجودة التي تعتمدها الشركة وتمتاز بها، حيث أن التأمين الوطنية ومنذ نشأتها تسعى إلى الالتزام بتعهداتها لدى مؤمنيها وتحرص بشكل دائم على تطوير عملها وتلبية احتياجات الجمهور سواء من خلال طرح برامج تأمين جديدة أو من خلال تطوير آلية العمل ورفع كفاءة كادرها الوظيفي.

وشركة التأمين الوطنية المساهمة العامة، هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية، وتأسست في العام 1992 على يد مجموعة من رجال الأعمال وأهل الخبرة في مجال التأمين، وتعتبر الشركة الرائدة بين شركات التأمين في فلسطين، حيث حافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار 19 عاماً، وتعمل الشركة على تقديم خدماتها للجمهور بشكل مباشر من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع أنحاء فلسطين.