14-06-2012 – بانوراما التأمين

دبي- أعلن البنك التجاري الدولي توقيع تحالف استراتيجي مع شركة عمان للتأمين بغرض تسويق مجموعة واسعة من منتجات التأمين لعملاء البنك. سوف تقدم هذه الاتفاقية لعملاء البنك مجموعة كاملة من منتجات التأمين من خلال شبكات البيع لدى البنك التجاري الدولي.

قال السيد كريس بابيتشي – الرئيس التنفذي للبنك التجاري الدولي: "هذه الاتفاقية تتماشى مع استراتيجية البنك لبناء و اقامة علاقات طويلة المدى مع شركاء استراتيجين لتقديم منتجات متطورة تخدم عملائنا وتلبي جميع احتياجاتهم. بهذه الاتفاقية سيتم تقديم مجموعة من منتجات التأمين الاساسية هدفها حماية العميل. وسوف تستمر في الاستثمار في تطوير منتجات جديدة يستفيد منها العميل وذلك لتحسين جودة الخدمات وزيادة شبكات الفروع لدعم استراتجية التوسع لدى البنك التجاري."

وفي هذه المناسبة قال السيد باتريك شوفيل، الرئيس التنفيذي لشركة عمان للتأمين، أكبر شركة تأمين في الامارات العربية المتحدة، وثاني أكبر شركة تأمين في الشرق الأوسط: "إن هذه الإتفاقية مع البنك التجاري الدولي مفيدة لجميع الاطراف فنحن سنتمكن من تقديم خدماتنا ومنتجاتنا لمجموعة جديدة من العملاء. وتتمتع شركتنا بسمعة قوية وتستحوذ على ثقة العملاء في سوق التأمين، هذه الثقة ستكمل مجموعة العروض والخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي لشريحة عملائه مما يشكل شراكة مثالية تعود بالنفع على الجميع. نحن على ثقة تامة أن مجموعة خدماتنا الواسعة والمدروسة ستقدم الكثير من الدعم لعملاء للبنك التجاري الدولي".

وطبقاً لهذه الاتفاقية، سيقدم البنك التجاري الدولي العديد من منتجات التأمين البنكية من خلال شبكة فروعة الموزعة في جميع إمارات الدولة.