07-11-2012 – بانوراما التأمين

عمان – افتتحت الشركة الأولى للتأمين فرعها الجديد في منطقة العبدلي بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني وفريق الادارة التنفيذية في الشركة ليكون بذلك فرع الشركة السادس في العاصمة عمان، ويأتي افتتاح هذا الفرع مكملا ً لاستراتيجية الشركة الهادفة نحو تعزيز منافذها التوزيعية في المناطق الحيوية من العاصمة.
وأكد د. الوزني أن منطقة العبدلي تشهد تاريخيا ً حركة تجارية كبيرة من المتوقع لها أن تتضاعف في المستقبل القريب خصوصاً مع قرب الانتهاء من مشروع العبدلي ( وسط عمان الجديد) ما يستدعي ضرورة الوجود في هذه المنطقة.
واوضح أنه يأتي في وقت تحقق فيه الشركة نسبا ً قياسيا ً في نمو أعمالها وطلبا ً متزايدا ً على خدماتها حيث تعتبر الاولى للتامين الشركة الوحيدة في المملكة الحاصلة على تصنيف آمن (Secure) للقدرة المالية من وكالة التصنيف العالمية AM Best من بين شركات التأمين الإسلامي، فيما نالت الشركة جائزة أفضل شركة تأمين تكافلي لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ( عدا الخليج العربي) عام 2011.
وتعتبر الشركة الاولى للتأمين الأسرع نمواً في الأردن خلال الاعوام الأربع الماضية وهي تتمتع بأفضل مستوى للملاءة المالية بين شركات التأمين الأردنية .
وأشارالوزني إلى أن الشركة تعمل حاليا ً على استكمال أعمال تجهيز فرعها الثامن في العاصمة عمان خلال الربع الاول من العام المقبل.