12/06/2012 – بانوراما التأمين

ضمن استراتيجيتها التوسعية الرامية إلى زيادة رقعة تواجدها الجغرافي في مملكة البحرين ومنطقة الخليج، أعلنت اليوم شركة "أكسا الخليج"، المزود العالمي الرائد لحلول التأمين على غير الحياة في الشرق الأوسط، عن افتتاح معرضها الجديد لخدمة العملاء في مركز النخيل في سار. يقع المركز على مقربة من مدرسة سانت كريستوفر ويحظى بإقبال كبير من جانب المقيمين في المنطقة، حيث يضم عدداً من العلامات التجارية المرموقة الأخرى من أمثال "ويتروز" و"ستاربكس" و"إسكوايرز" و "كونو بيتزا"، لتتطلع "أكسا" إلى الترحيب بعملائها الجدد والمستقبليين في الموقع الجديد.

تم افتتاح مركز خدمة العملاء في الخامس عشر من أبريل وهو ثاني مراكز أكسا في البحرين بعد افتتاح المعرض الاول في مركز الرملي مول العام الماضي. يقع المعرض الجديد في الطابق الاول من مركز النخيل وسيقدم مجموعة متكاملة من الخدمات التي تقدمها شركة "أكسا" لعملائها، بما في ذلك إصدار البوالص وتجديدها وتقديم الوثائق والمعلومات حول كافة المنتجات المقدمة للعملاء من الأفراد.

وتعليقاً على الافتتاح قال السيد ستيفن واغستاف، مدير أعمال "أكسا" في البحرين: "يدعم كلا المعرضين التزام أكسا المتجدد تجاه التواجد الدائم لخدمة عملائنا من الأفراد، ومع افتتاح معرضنا في مركز التخيل فإن أكسا تقدم ما مجموعه ثلاثة مواقع تتيح للعملاء سهولة الوصول والراحة في الحصول على الخدمات وهي فرع أكسا في السيف ومعرضها في مركز الرملي بمنطقة عالي ومعرضها في مركز النخيل في سار. وبهذا أصبح بإمكان عملائنا زيارة أي من مواقع أكسا طوال أيام الأسبوع إلى جانب التواصل معنا عبر مركز الاتصال على مدار الساعة، في سعينا لجعل الحصول على خدماتنا أكثر سهولة وراحة."

يهدف المعرض الجديد إلى إتاحة موقع استراتيجي يعزز سهولة التواصل مع العملاء ويمنحهم وجهة متكاملة للحصول على حلول التأمين المخصصة للأفراد براحة تامة، الأمر الذي يمثل إحدى التزامات "أكسا" بتقديم خدمات عالمية المستوى تدعمها حلول التأمين الفريدة التي تتميز بها. تتضمن عروض "أكسا" باقاتها الشاملة المتميزة Motor Perfect و Travel Smart وHome Comfort إلى جانب المنتجات التي تغطي الجولف والصحة والحياة والحوادث الشخصية. وأخيراً، تعتبر الاستراتيجية التوسعية للشركة شهادة على التزامها تجاه التواجد على نطاق أوسع لتكون مزود التأمين المفضل لعملائها، مما سيجعل من "أكسا الخليج" المزود الرائد لحلول التأمين التجارية والشخصية في البحرين.

يفتح المعرض أبوابه 6 أيام في الأسبوع ويعمل من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً (ويغلق أبوابه أيام الجمعة).