التأمين الوطنية "NIC" تدعم لاعب البعثة الباراولومبية الفلسطينية

 17-09-2016- بانوراما التأمين

رام الله- دعمت شركة التأمين الوطنية اللاعب حسام عزام المشارك بالألعاب "البارالمبية" الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة وذلك خلال الفترة 07-18/09/2016 حيث سوف يشارك أكثر من 190 دولة في هذه الدورة وبمشاركة أكثر من 5500 رياضي من ذوي الإعاقة الحركية والبصرية والإعاقات الذهنية البسيطة، وذلك من ضمن خطة وبرنامج المسؤولية المجتمعية الخاص بشركة التأمين الوطنية.
وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية "NIC" أحمد مشعشع أن دعمنا للاعب عزام جاء ضمن دورنا بالمساعدة وتسهيل وإنجاح المهمة والعمل على تقيد الصعوبات وتوفير الأجواء التي من شأنها تمكين اللاعب حسام عزام من تحقيق إنجاز وطني جديد، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي للأشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة، ودعم نشاطاتهم الرياضية بالأخص أن اللاعب عزام هو اللاعب الفلسطيني الوحيد الحاصل على بطاقة التأهيل، وهو الممثل الوحيد لفلسطين.

وتابع مشعشع:" اللاعب عزام من أصحاب الإرادة والتحدي وعلى موعد جديد ومحاولة متجددة للمنافسة على إحدى المداليات الرياضية، والتي تدعم نشاطاته الرياضية وعليه نحن نأمل على نشر الوعي بالمجتمع الفلسطيني لأهمية توفير إحتياجات ومتطلبات ودعم هذه الحالات".

وشكر رئيس البعثة الباراولمبية الفلسطينية المحامي إحسان ادكيدك، شركة التأمين الوطنية التي ساهمت ودعمت مشاركة اللاعب الدولي حسام عزام في دورة الألعاب البارالمبية الدولية في البرازيل– ريو 2016.

وأضاف إدكيدك أن اللاعب حسام عزام قد حقق سابقاً العديد من الميداليات في أولمبياد سيدني بالعام 2000 وفي "أولومبياد أثينا 2004" وعليه نحن على أمل أن يحقق نجاحاً بهذا العام وأن يرفع اسم فلسطين مجدداً.

من جانبه، قال اللاعب حسام عزام أتطلع بقوة إلى المنافسة وأتحدى كل الظروف والصعوبات التي أواجهها واطمح بتحقيق ميدالية ذهبية لفلسطين في الدورات الأولمبية للمعاقين، نداً للمصاعب التي أواجهها كرياضي فلسطيني أعيش داخل قطاع غزة.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة "NIC" هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 24 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.


ارسل خبر